• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023 على الساعة 15:00

جوائز الكاف.. نجوم القارة السمراء حاضرون في مراكش

جوائز الكاف.. نجوم القارة السمراء حاضرون في مراكش

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وصول العديد من الضيوف، من مشاهير الرياضة والفن والموسيقى، إلى مدينة مراكش لحضور حفل جوائز “الكاف”.

وتضم قائمة الضيوف 36 لاعبا دوليا سابقا من أساطير كرة القدم الإفريقية، للمشاركة في حفل جوائز السنة، المرتقب انطلاقه يوم غد الاثنين (11 دجنبر).

وحسب الحساب الرسمي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فإن العديد المشاهير و”أساطير” كرة القدم الإفريقية، أكدوا حضورهم إلى مدينة مراكش للمشاركة في حفل الجوائز، من بينهم النجم الكاميروني صامويل إيتو، وأبيدي بيليه أسطورة المنتخب الغاني، وكذلك السنغالي الحاج ضيوف، إيمانويل أديبايور (توغو)، جاي جاي أوكوتشا (نيجيريا)، جوناثان بيترويبا (بوركينا فاسو)، كالوشا بواليا (زامبيا)، أحمد حسن (مصر)، بيربيتوا نكووتشا (نيجيريا)، باتريك مبوما (الكاميرون)، ميكيل أوبي (نيجيريا).

وأضاف الاتحاد الإفريقي أن حضور هذه الشخصيات سيضفي طابع من الفخامة على الحدث، وسيساعد في جعل هذه النسخة من حفل جوائز الكاف أكثر تميزا.

وجدير بالذكر أن المغرب حاضر بقوة في حفل جوائز الكاف، من خلال تواجد العديد من النجوم المغاربة في اللوائح النهائية المرشحة للتتويج، على غرار أشرف حكيمي، المرشح لجائزة أفضل لاعب في القارة، ووليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، المرشح لجائزة أفضل مدرب، والمنتخب الوطني، المرشح لجائزة أفضل منتخب، وياسين بونو المرشح لنيل جائزة أفضل حارس مرمى إفريقي، وكذلك فريق الوداد الرياضي المرشح لجائزة أفضل فريق.