• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 على الساعة 19:20

تونس.. جدل كبير على الصور العارية للثنائي فرح وإيناس (فيديو وصور)

تونس.. جدل كبير على الصور العارية للثنائي فرح وإيناس (فيديو وصور)

زوج أخوات مراهقات إيناس وفرح، دارو البوز بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فتونس فالأيام الأخيرة، من بعد ما انتشرت الصور ديالهم شبه عاريات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

بحث عن الشهرة

صور كثيرة للثنائي، اللي كيقلب على البوز، حيث ما عندهم حتى شي رسالة بغاو يوصلوها من غير إثارة الجدل، والشهرة الافتراضية، هاد الشي اللي خلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي التونسيين كيسبو في لبنات وكينشرو صورهم مطالبين بتدخل الوالدين ديالهم باش يوقفوهم على هاد الأفعال.

 

الأم فراسها الخبار

وبطبيعة الحال، مع كثرة النشر هاد الشي وصل للوالدين ديالهم، وبالأخص الأم، واللي دارت فيديو، البارح الثلاثاء (25 شتنبر)، كتقول فيه باللي هي موافقة على هاد الشي اللي كيديرو بناتها. وقالت جملة خلات المنتقدين مصدومين، ملي قالت: “أنا اللي نصور بناتي فالدوش”.

 

بين الأمس واليوم

هاد الواقعة رجعات ذاكرة التونسيين لسنة 2013، فاش واحد الناشطة نشرات صور صدرها عاري، وتمت المتابعة ديالها قانونيا بتهمة التعدي على الآداب، والقضية كبرات ودخلت جمعية نسوية أوكرانية على الخط، الشي اللي خلى القضية تاخذ بعد دولي. ولكن الاختلاف اللي كاين دابا أن القوانين في تونس تبدلات بزاف، وبالأخص مع تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة اللي خرج شهر غشت الماضي، واللي كيأكد على الحريات الفردية وحرية الجسد.