• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 مارس 2013 على الساعة 16:32

توقيف شبكة دولية للجنس عبر الأنترنيت.. اعتقال 7 فتيات شبه عاريات داخلة شقة في كازا (القصة الكاملة)

توقيف شبكة دولية للجنس عبر الأنترنيت.. اعتقال 7 فتيات شبه عاريات داخلة شقة في كازا (القصة الكاملة)

أحمد الحاضي
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن أنفا وعناصر المصلحة الولائية للاستعلامات العامة في ولاية أمن من تفكيك عصابة إجرامية تنشط على الصعيد الدولي في ممارسة الجنس عن طريق الأنترنيت والهاتف، مستغلة عقارا ومعدات لوجيستيكية وموارد بشرية لهذا الغرض، في حي المعاريف في الدار البيضاء .
وكشف مصدر أمني لموقع “كيفاش” أنه تمت مداهمة الشقة فتبين أنها تتكون من سبع غرف، مطبخ وحمام، كل غرفة مجهزة بحاسوب وكاميرا وهاتف ثابت وأريكة ومكيف هوائي إضافة إلى ستار خشبي يحمل صور مدن أوروبية وورد. وأوقفت المصالح الأمنية 6 نساء كن في وضعية مخلة بالحياء بارتدائهن ملابس مثيرة، فيما كانت إحداهن شبه عارية وهي في اتصال مع أحد الزبناء عبر الأنترنت.

واعترفت مسيرة المحل بنشاطها ضمن هذه الشبكة الدولية مؤكدة استقبالها للفتيات الراغبات في الحصول على عمل وتلقنهم أساليب الحديث المثير للشهوة الجنسية، أو ما يصطلح بالدردشة الساخنة.

المصدر الأمني أفاد بأن مالك الشركة مواطن فرنسي متزوج بامرأة مغربية تحمل جنسية فرنسية، وهي التي تدير الشركة من فرنسا مقرها في باريس.

وبعد البحث قدمت المتهمات إلى النيابة العامة من أجل تكوين شبكة دولية متخصصة في الخلاعة وتصوير مشاهد إباحية ونشرها عبر القنوات الفضائية الدولية واستغلال الشبكة العنكبوتية لجلب الزبناء واستدراجهم للدعارة مقابل مبالغ مالية وإعداد محل لهذا الغرض والمشاركة والإخلال بالحياء وإفساد الشباب.