• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 28 يونيو 2023 على الساعة 12:23

تنظيم كان 2025.. رئيس الاتحادية الجزائرية كيحلم!!

تنظيم كان 2025.. رئيس الاتحادية الجزائرية كيحلم!!

بالرغم من أن الجزائر كتعيش أزمة ملاعب فالسنوات الماضية، ورغم الصور والفيديوهات اللي نتشرو فعدد من المناسبات اللي كيبينو الحالة السيئة اللي وصلت لها أهم ملاعب الجارة الشرقية، إلا أنهم ما باغينش يحشمو وكيحطو راسهم فمواقف بايخة. كيفاش؟

في الوقت الذي أصبح فيه المغرب قريبا من استضافة النسخة المقبلة لكأس أمم إفريقيا 2025، خرج رئيس الاتحاد الجزائري، عبد الوهاب جهيد زفيزف، بتصريح يتحدى من خلاله نظيره فوزي لقجع باستضافة “بلاد الكابرانات” للكان.

وأعرب زفيزف، في تصريح صحفي أدلى به بعد اجتماع الجمع العام العادي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن ثقته الكاملة في أن بلاده ستفوز بحق استضافة البطولة القارية، نظرا للملف القوي الذي قدمته للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والمعايير الاحترافية الدقيقة التي يستوفيها، على حد قوله.

وبعد تصريحات رئيس الاتحاد الجزائري، عبر عدد من المغاربة عن ثقتهم في الملف المغربي، مشددين على أن “الكابرانات يحلمون والمغاربة يحققون”.

وكتب أحد المعلقين “عندو الحق هم يتكلمون كثيراً ولا يعملون والآخرين يعملون كثيراً ولا يكثرون الكلام”.

وعلق آخر “السيد لم يكذب بالفعل هم الوحيدين الذين يتكلمون عنه ولن ينظموه أقوال فقط”.

وجاء في تعليق آخر “عنده الحق بلاده هي الوحيدة في العالم التي تتحدت فقط ولا تفعل شيء في الواقع بلا بلا بلا بلا بلا بدون فائدة”.

وسخر آخر بالقول “حلم يا حالم في النهار. ربما يتحقق الحلم كما تحقق في المونديال”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قد حدد موعد الإعلان عن هوية الدولة المستضيفة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في عام 2025.

وقال “كاف” في اجتماع المكتب التنفيدي بالعاصمة المصرية القاهرة، إن موعد الإعلان عن البلد المنظم سيكون قبل بداية شهر شتنبر القادم، كما سيتم في نفس الموعد الإعلان عن منظم البطولة الإفريقية في عام 2027.