• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 17 يونيو 2023 على الساعة 21:00

“تقدم مفاوضات” انتقال زياش لمجاورة رونالدو في النصر.. “حبة المشمش” غيمشي للسعودية؟

“تقدم مفاوضات” انتقال زياش لمجاورة رونالدو في النصر.. “حبة المشمش” غيمشي للسعودية؟

كشفت تقارير إعلامية عن مساعي نادي النصر السعودي، و”بشكل جاد”، للتعاقد مع الدولي المغربي، حكيم زياش، جناح تشيلسي، ضمن الانتقالات الصيفية.

رغبة في الرحيل

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن رئيس نادي النصر السعودي يستعد للسفر إلى لندن، في الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم صفقة زياش.

وعلى الرغم من أن عقد زياش مع تشيلسي ما يزال ساري المفعول حتى صيف 2025، إلا نجم أياكس السابق يرغب في الرحيل وأخذ فرصة في نادٍ آخر بعد قلة مشاركاته مع الفريق طوال الموسم الماضي.

عرض مغري

وحسب صحيفة “footmercato” الفرنسية، فحكيم زياش رحب بالانتقال إلى نادي النصر، واللعب مع رونالدو، في الموسم الرياضي المقبل.

وكشفت الصحيفة ذاتها أن زياش منفتح على مغادرة الملاعب الأوروبية؛ خاصة بعد العرض المالي الضخم، الذي تحصل عليه من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأفاد المصدر ذاته بأن نادي النصر السعودي مستعد لتقديم عرض مغر يتضمن راتبا ضخما، من أجل جلب الدولي المغربي حكيم زياش.

تقدم المفاوضات

وأكد الصحافي وخبير الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، “تقدم المفاوضات بين تشيلسي والنصر لانتقال الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوف النادي السعودي”.

وأضاف الصحافي في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”: : “تشيلسي يتوقع إتمام انتقال لاعبيه زياش والجابوني بيير – إيميريك أوباميانج للأندية السعودية”.

لاعبين من طراز عالمي

ويرغب نادي النصر السعودي في تدعيم صفوفه بلاعبين من طراز عالمي، لمواصلة الطفرة في صفقات الكرة السعودية من خلال جلب نجوم آخرين إلى فريقه، مع اهتمامهم بالإيفواري ويلفريد زاها والبرتغالي ويليام كارفاليو.

وكان النادي وعد أسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو، بضم نجوم عالميين في الصيف الحالي؛ لمساعدته على اعتلاء منصات التتويج؛ بعد موسم “صفري” في 2022-23.

ويلعب زياش، البالغ من العمر 30 سنة، في صفوف تشيلسي منذ صيف 2020، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 13 آخرا، خلال 107 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.