• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 فبراير 2019 على الساعة 19:40

تعرض إيطالية للاغتصاب ومحاولة الاختطاف في الرباط.. مديرية الأمن تنفي وتوضح

تعرض إيطالية للاغتصاب ومحاولة الاختطاف في الرباط.. مديرية الأمن تنفي وتوضح

نفت المديرية العامة للأمن الوطني “بشكل قاطع” الأخبار التي نشرتها مواقع إخبارية نقلا عن الصحافة الإيطالية، حول تعرض مواطنة إيطالية للاغتصاب ومحاولة الاختطاف في الرباط.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أن الشكاية الوحيدة التي توصلت بها ولاية أمن الرباط تتعلق بمحاولة السرقة بالعنف، كانت تقدمت بها طالبة إيطالية تقضي فترة تمرين في المغرب في مواجهة ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة، وحاولوا تعريضها للسرقة في حدود الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل على مستوى زنقة الأدارسة في الرباط.

وأكد البيان ذاته أن مصالح الشرطة القضائية في الرباط “تفاعلت بالسرعة والجدية اللازمة مع هذه القضية، حيث قامت بتحصيل شكاية المعنية بالأمر، والاطلاع على تسجيل كاميرا مراقبة كانت قريبة من مكان الحادث، أظهر وقوف سيارة خفيفة وترجل شخص واحد منها، والذي يجري حاليا التحري لتحديد هويته عن طريق التشخيص البصري، كما تتواصل التحريات لتحديد ملكية السيارة المستخدمة في هذا الاعتداء، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “وإذ تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني بأن البحث القضائي في شكاية محاولة السرقة التي تقدمت بها المواطنة الإيطالية الضحية لا زال مستمرا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فإنها تدحض في المقابل جميع الادعاءات التي حاولت أن تسبغ على هذه القضية أنها اغتصاب ومحاولة اختطاف”.