• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 18 فبراير 2021 على الساعة 21:05

تعثر جديد للنصر.. حمد الله يحصل على “أسوء” تقييم ضد القادسية

تعثر جديد للنصر.. حمد الله يحصل على “أسوء” تقييم ضد القادسية

حصل عبد الرزاق حمد الله على أسوء تقييم في مباراة فريقه النصر، مساء اليوم الخميس (18 فبراير)، ضد القادسية، والتي خسرها بهدف نظيف على أرضية ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي، في إطار الجولة 19 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

حمد الله أسوء لاعب
وحصل الدولي المعتزل، عبد الرزاق حمد الله، على أسوء تقييم في المباراة، حسب موقع “سوفاسكور” المختص في تقييم اللاعبين، بنقطة 5.6 على 10.
وفشل ابن مدينة آسفي في هز شباك الفريق المضيف، وضيع 3 محاولات محققة لتسجيل الهدف، فيما فشل في القيام بمراوغة ناجحة طيلة ال90 دقيقة.

وضعية معقدة!
ويعيش الهداف التاريخي للدوري السعودي وضعية صعبة هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف في 9 مباريات، مع تمريرة حاسمة وحيدة فقط.
وأضاع مهاجم النصر 4 ضربات جزاء من أصل 7 تقدم لتسديدها هذا الموسم، إضافة إلى فقدانه الكثير من الفعالية أمام المرمى، حيث تفنن في إضاعة 10 فرص سهلة الموسم الجاري.

انتقادات لحمد الله
وجر أداء حمد الله عليه الكثير من الانتقادات، وقال سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق بنادي النصر، في تصريحات تلفزيونية، عن حمد الله وقال منتقدا: “حمد الله غير جاد في خوض هذا الموسم، وأعتقد أنه آخر مواسمه مع النصر على الرغم أن باقي في عقده أكتر من عام ونصف”. وأضاف: “هذا طبع حمد الله مع جميع الأندية التي مثلها، حيث يكون الموسم الثالث بالنسبة له هو بمثابة موسم الوداع”.