• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 أبريل 2014 على الساعة 20:37

تطوان.. التحقيق مع أمني بعد وفاة معتقل

تطوان.. التحقيق مع أمني بعد وفاة معتقل أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

تباشر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في تطوان أبحاثا معمقة لتحديد ظروف وملابسات وفاة شخص في مستشفى سانية الرمل، بعدما كان مودعا رهن الحراسة النظرية، على خلفية شكاية تقدم بها صاحب حفل زفاف يتهم فيها الهالك وأشخاص آخرين بالسكر وإحداث الضوضاء.

وأوضح مصدر أمني، في إفادة لموقع “كيفاش”، أن الهالك، بعد توقيفه من طرف دورية الشرطة، يوم الأحد الماضي (20 أبريل)، كان في حالة سكر طافح ومصاب بجرح على مستوى الوجه، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات، قبل أن يتم إيداعه رهن الحراسة النظرية.

غير أن تفاقم وضعه الصحي، يضيف المصدر الأمني، فرض نقله مجددا إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية بعدما تبين أنه مصاب في الرأس قبل أن توافيه المنية صباح اليوم الأربعاء (23 أبريل).

وأكد المصدر نفسه أن الشرطة القضائية تمكنت من توقيف الشخص الذي اعتدى على الهالك بواسطة السلاح الأبيض بعدما أصابه في وجه، حيث تم إخضاعه للحراسة النظرية، كما استمعت إلى شاهد في النازلة أدلى بتصريحات إضافية ترجح فرضية الوفاة الناجمة عن سقوط الهالك بسبب التدخل الأمني الذي باشره شرطي يعمل بفرقة الدراجيين.

واستنادا إلى هذه التصريحات، يضيف المصدر الأمني، فقد تم إخضاع الشرطي المشتبه به لبحث قضائي بأمر من النيابة العامة في محكمة الاستئناف من أجل استجلاء حقيقة وظروف الوفاة، وترتيب المسؤوليات الجنائية والتأديبية على ضوء نتائج البحث.

وأكد المصدر الأمني أن البحث متواصل في النازلة بغرض استرجاع باقي المسروقات وتوقيف كل من ثبت تورطه في اخفاء المسروقات أو اقتنائها.