• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 مارس 2024 على الساعة 15:00

بونو: هاد الدراري باقين صغار وغادي يفوتونا حنا فالمستقبل (فيديو)

بونو: هاد الدراري باقين صغار وغادي يفوتونا حنا فالمستقبل (فيديو)

أشاد حامي عرين المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، بالاستقبال الكبير الذي حظي به “أسود الأطلس” من طرف الجماهير المغربية في مدينة أكادير التي استضافت ودية أنغولا، يوم الجمعة الماضي (22 مارس)، والتي انتهت بفوز أبناء الركراكي بهدف دون رد.

وقال بونو في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “استقبال الجماهير المغربية كان كبير بحال ديما، وهادي ماشي أول مرة غنلعبو في مدينة أكادير”.

وأضاف “الحمد لله مباراة أنغولا دازت في مستوى كبير، ودابا عندنا مباراة أخرى أمام موريتانيا غادي نحاولو نعطيو المجهود ديالنا بحال ديما ونكملو في هاد الخط التصاعدي”.

وطالب بونو الجماهير المغربية “يزيدو يساندو اللاعبين بحال ديما”، مشيرا إلى أنه واللاعبين “حاسين بالمسؤولية باش نعطيو لعشاق المنتخب الوطني والمغاربة كاملين داك الشي اللي كيتسناو”.

وعن الوافدين الجدد على المنتخب الوطني، قال بونو “متوسط عمر اللاعبين صغير بزاف، وهاد الدراري ان شاء الله غادي يفوتونا حنا فالمستقبل، وغادي يكونو لعابة كبار كثر من داك الشي اللي داز من قبل”.

وأوضح أن “الكرة ديال اليوم كتعتمد أكثر على الشباب، والحمد لله حنا ما عندناش غير فرقة وحدة عندنا 3 ديال الفراقي، ولاعبين فالمستوى الكبير اللي كاينين وحتى اللي ما كاينينش”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه يوم غد الثلاثاء (26 مارس)، منتخب موريتانيا وديا على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.