• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 مارس 2024 على الساعة 19:00

بغرض حضور الجمهور في مبارة كأس العرش.. حسنية أكادير يراسل الجامعة

بغرض حضور الجمهور في مبارة كأس العرش.. حسنية أكادير يراسل الجامعة

قرر نادي حسنية مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، من أجل ما أسماه “ضمان حقوق النادي المشروعة خلال هذه منافسة كأس العرش وحضور الجماهير”.

أصدر نادي حسنية أكادير، اليوم الاثنين (25 مارس)، بلاغا استنكاريا بعد قرار استبعاد جمهوره عن مباراة سدس عشر نهاية كأس العرش المرتقبة بين الكوكب المراكشي حسنية أكادير هذا الأسبوع.

وجاء في البلاع أن “مكونات نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير تفاجأت بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص منع مشجعي النادي من الحضور في مبارة سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي ستجرى يوم الخميس 28 مارس بالملعب الكبير لمراكش، وهو ما خلف حالة من التذمر لدى الجميع، و خصوصا مع عدم توصل النادي بأي قرار رسمي يمنع حضور الجماهير خلال هذه المبارة”.

وأشار البلاغ إلى أن “مباريات كأس العرش لها نظامها وضوابطها الخاصة التي تفرض التنسيق القبلي والترتيب المشترك بين الناديين بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص وتوفير كل الظروف لإنجاح المباراة على المستويين التنظيمي والتقني”.

وأكد البلاغ بهذه المناسبة أن إدارة النادي ستقوم ب”مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، من أجل ضمان حقوق النادي المشروعة خلال هذه المنافسة”.

كما أكد للجميع عزم النادي الدائم للدفاع عن مصالحه وذلك وفق الآليات القانونية والمسطرية المعمول بها كما اهاب بمشجعي وجماهير النادي العريضة، مواصلة الدعم والتشجيع من أجل تحفيز اللاعبيين على تقديم أفضل المستويات وتحقيق نتائج أفضل والذهاب إلى أبعد مدى خلال منافسات كأس العرش الغالية، والتي تحضى بمكانة خاصة في المشهد الكروي الوطني وفي قلوب المغاربة عامة.