• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 01 يوليو 2018 على الساعة 18:45

بعد شكوك عائلتها في “اختطاف إرهابي”.. أمن وزان يعثر على المختفية مريم

بعد شكوك عائلتها في “اختطاف إرهابي”.. أمن وزان يعثر على المختفية مريم

طارق باشلام

تكلّلت جهود المصالح الولائية لشرطة وزّان بالعثور على المختفية مريم.ش، وهي أم عشرينية، سبق أن وضعت عائلتُها شكاية بشأن تعرضها لـ”الاختطاف” الأسبوع الماضي.
وكشف مصدر أمني أن سبب الاختفاء يعود إلى مشاكل زوجية دفعتها إلى الهرب من بيت الزوجية، وكانت “العائدة” تعيش رفقة زوجها وابنها الصغير، ذي الأربع سنوات، في وزان، بعيدا عن مسقط رأسها في مدينة القنيطرة، قبل أن يتطور موضوع الاختفاء إلى شكوك حول”اختطافٍ وراءه منظمة إرهابية”، خصوصا بعد توصل العائلة برسائل واتساب والمختفية ترتدي نقابا أسود.
وفي اتصال هاتفي؛ بعد العثور على المختفية العائدة، قال شقيقها بتحفظ شديد: “لقيناها الحمد لله غير عفاكم خليو الأمن يدير خدمتو، راها رجعات في صحة جيدة”.
وكانت العائلة توصلت برسائل عبر تطبيق الواتساب الخاص بها، تضمنت تسجيلات صوتية تمزج بين بكائها وبعض الكلمات، مضيفا أنها “قالت لينا راه خيروني بيني وبين ولدي وما نخليهمش يمسو ليا حتى شعرة منّو”، إضافة إلى إرسال صورة لها وهي “ترتدي حجابا أسود”.
وعن صورتها بالحجاب، استرسل أخ المختفية: “ختي لباسها عادي، ما فهمناش كيفاش صيفطات صورتها لابسة الكحل، حنا شاكين فجماعة إرهابية هي اللي خطفاتها”.