• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 11 أبريل 2020 على الساعة 14:15

بعد شفائه من كورونا.. الوزير اعمارة يستأنف عمله من مكتبه

بعد شفائه من كورونا.. الوزير اعمارة يستأنف عمله من مكتبه 

عاد عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، إلى مزاولة عمله من داخل مكتبه الوزاري، بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد، الذي أصابه شهر مارس الماضي.

وأعلن عمارة، اليوم السبت (11 أبريل)، عدوته إلى العمل من مكتبه، عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايس بوك، كتب فيها: “شرعت بمباشرة عملي من مكتبي بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء… وإذ أحمد الله على هذه النعمة، أسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور”.

 ومن جهة أخرى، وجه اعمارة رسالة إلى الأطر الطبية ورجال الأمن، وكتب ممتنا: “وهي مناسبة لتجديد الدعاء لله، سبحانه وتعالى، أن يعجل بشفاء المرضى وأن يرحم الموتى… وتحية تقدير وعرفان لكل العاملين في القطاعات الطبية والأمنية و الترابية واللوجيستية، وغيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور  في خضم هذه الجائحة”.

وكان اعمارة قد أعلن خبر شفاءه من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايس بوك، اليوم 7 أبريل الجاري، وأكد فيها دخوله في فترة نقاهة، بعدما تبين أن التحليلات المخبرية التي خضع لها أكدت خلو جسمه من الفيروس بشكل كامل.