• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 فبراير 2016 على الساعة 15:38

بعد تفكيك خلية “أشبال الجهاد”.. حصاد والضريس والحموشي في مكتب الخيام

بعد تفكيك خلية “أشبال الجهاد”.. حصاد والضريس والحموشي في مكتب الخيام

بعد تفكيك خلية "أشبال الجهاد".. حصاد والضريس والحموشي في مكتب الخيام

علي أوحافي
زار وزير الداخلية، محمد حصاد، مرفوقا بالوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، والمدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، اليوم الاثنين (22 فبراير)، مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية في سلا.
وجاءت هذه الزيارة إثر العملية النوعية الأخيرة التي نجح في تحقيقها المكتب، بتفكيكه شبكة إرهابية خطيرة يوم الخميس الماضي (18 فبراير).
وبالمناسبة، ألقى وزير الداخلية والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية كلمة أبلغا من خلالها كافة العاملين بالمكتب عطف ورضا الملك محمد السادس، الذي ما فتئ يحيط مختلف المصالح الأمنية بعنايته واهتمامه، منوهين بالمجهودات الجبارة والمتواصلة للمصالح الأمنية في التصدي للخطر الإرهابي وإفشال كافة المخططات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة.
كما حث الوزيران كافة العاملين في المكتب، وجميع المصالح الأمنية، على ضرورة الرفع من درجات اليقظة والتعبئة والحذر، وبذل كافة الجهود من أجل توفير الأمن والحفاظ على سلامة وطمأنينة المواطنين، معبرين عن استمرار وزارة الداخلية في تقديم كل أشكال الدعم وبذل جميع الجهود لإنجاح مهام المكتب وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترضه.
من جهته، قدم المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، في كلمته بالمناسبة، جزيل الشكر على الالتفاتة وعلى الدعم الذي ما فتئت تقدمه وزارة الداخلية إلى أسرة الأمن. كما التمس المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني من الوزيرين أن ينوبا عن جميع العاملين بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية وكافة أسرة الأمن الوطني في رفع آيات الولاء للملك محمد السادس، مؤكدا حرص مختلف المصالح الأمنية على مواصلة الجهود من أجل النأي بالبلاد عن كل المخاطر وضمان استقرارها تحت قيادة الملك.
وقام وزير الداخلية والوفد المرافق بزيارة تفقدية لمختلف مرافق المكتب، حيث قدمت شروحات بخصوص العملية النوعية الأخيرة التي تم خلالها حجز عدة أنواع من الأسلحة والذخيرة.