• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2019 على الساعة 13:00

بعد التعادل مع البوركينافاسو والفوز على النيجر.. خليلوزيتش يخوض ثالث اختبار له مع الأسود

بعد التعادل مع البوركينافاسو والفوز على النيجر.. خليلوزيتش يخوض ثالث اختبار له مع الأسود

يخوض الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، مساء اليوم الجمعة (11 أكتوبر)، ثالث اختبار له رفقة أسود الأطلس، فبعد التعادل مع منتخب البوركينافاسو، والفوز على النيجر بهدف دون رد، في شتنبر الماضي، يطمح المدرب البوسني، مساء اليوم الجمعة، إلى تحقيق الفوز على المنتخب الليبي وديا، في المباراة التي ستجمعهما على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة.

المستوى
يسعى الناخب الوطني خليلوزيتش إلى الظهور بصورة جيدة في المباراة المذكورة، خاصة أن ظهوره الأول في المباراتين الوديتين السابقتين أمام بوركينا فاسو والنيجر لم يكن مقنعا.
وسيكون على خليلوزيتش دفع المجموعة التي سيعتمد عليها، إلى تقديم مستوى جيد، يطمئن الجمهور المغربي في هذه المباراة ذات الطابع العربي.

الغيابات
وأربكت الغيابات أوراق المدرب البوسني، حيث يغيب عن لقاء ليبيا مجموعة من اللاعبين البارزين وذلك بسبب الإصابة، على غرار حكيم زياش، ونصير مزراري، ورومان سايس، إضافة إلى عادل تاعرابت، وسليم أمل ﷲ.

الاستقبال وإهداء الفوز
وأعرب خليلوزيتش، في تصريح صحافي، عن رضاه على الاستقبال الحار الذي خصت به مدينة وجدة المنتخب الوطني، مضيفا أن أسود الأطلس تحدوهم إرادة تقديم مباراة جيدة والفوز، خاصة وأن المنتخب الوطني لم يلعب في وجدة منذ عدة سنوات.
وأضاف الناخب الوطني، أن المنتخب الوطني يريد أن يهدي فوزا رائعا للجمهور الوجدي، الذي سيتوافد بكثافة على الملعب الشرفي لمشاهدة الودية.

التوقيت والقنوات الناقلة

وستنطلق المباراة التي يحتضنها الملعب الشرفي في مدينة وجدة، في تمام الساعة السابعة مساء، وستذاع المباراة مباشرة على القنوات التالية: Arryadia HD وBeinsport HD3، والأولى HD.

مباراة ودية ثانية
يذكر أن المنتخب الوطني سيلاقي في ثاني مبارياته الودية، منتخب الغابون، الثلاثاء المقبل (15 أكتوبر)، على أرضية الملعب الكبير، في مدينة طنجة.