• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 مايو 2022 على الساعة 10:00

بعد الاجتماع.. خليلوزيتش والجامعة قاطعين الحس!

بعد الاجتماع.. خليلوزيتش والجامعة قاطعين الحس!

في الوقت الذي كان ينتظر فيه عدد من متابعي الشأن الرياضي في المغرب، معرفة مصير الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، بعد اجتماعه، أول أمس الاثنين (9 ماي)، برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، التزم الطرفان الصمت.

ولم تخرج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اليومين الماضيين، بأي بلاغ يكشف القرار النهائي بخصوص البوسني، بالرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى أن صباح الثلاثاء موعد الإعلان الرسمي، كان سيكون في اليومين الماضيين على أبعد تقدير.

وعلى عكس ما تعود عليه وحيد خاليلوزيتش، الذي كان كثير الخرجات الإعلامية خاصة على المواقع الكرواتية والبوسنية والفرنسية، التزم المدرب المخضرم الصمت، ولم يخرج بأي تصريح بعد الاجتماع المذكور.

ومن جهة أخرى، تناقلت عدة مواقع صحافية مغربية مجموعة من المعلومات المتطابقة، حول أن وحيد خاليلوزيتش قبل في النهاية شروط فوزي لقجع بإعادة اللاعبين المستبعدين، وأن تكون الكفاءة هي المعيار الوحيد لاختيار اللاعبين، في حين أكدت تقارير أخرى أن مبلغ فسخ عقد وحيد الكبير حال دون حدوث الطلاق.

ولازال عشاق المنتخب الوطني ينتظرون إعلانا رسميا لمعرفة من سيقود أسود الأطلس في المرحلة المقبلة، خلال الاقصائيات الإفريقية والمباريات الودية استعدادا لكأس العالم قطر 2022.