• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 يونيو 2021 على الساعة 09:00

بعد اتهامات غلطة سراي التركي.. بلهندة يكشف سبب لجوءه إلى الفيفا

بعد اتهامات غلطة سراي التركي.. بلهندة يكشف سبب لجوءه إلى الفيفا

كشف محامي الدولي المغربي، يونس بلهندة، تفاصيل لجوء موكله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وذلك ردا على تصريح رئيس غلطة سراي التركي، الذي تحدث عن الموضوع أمام وسائل الإعلام التركية، مدعيا أن الأسد المغربي طلب مستحقاته في فترة الأزمة.

وحسب تصريحات المحامي، التي نقلتها مواقع تركية، فإن لجوء اللاعب إلى الفيفا، جاء بعدما “فسخت إدارة النادي التركي عقده قبل أشهر من جانب واحد”، ما يعتبر خرقا بنود العقد، بين اللاعب والنادي.

وأوضح المتحدث أن “موكله لم يتقدم بأي طلب للاتحاد خلال فترة انتشار كورونا، لدفع مستحقاته”، مشيراً إلى أن “إدارة النادي أقدمت على فسخ عقد اللاعب من جانب واحد، ما دفع بلهندة للتحرك من أجل الدفاع عن مصالحه”.

ونفى المحامي أن يكون موكله قد تقدم بأي طلب للـفيفا لدفع مستحقاته خلال فترة “كورونا”، بحكم أن النادي كان يعيش أزمة مالية صعبة، مؤكدا أن اللاعب سعى دائما إلى الحل الودي مع إدارة النادي.

وكانت إدارة نادي غلطة سراي فسخت عقد يونس بلهندة، شهر مارس الماضي، بعد تصريح قاله اعتبرته مسيئا لصورة النادي، حيث قال النجم المغربي آنذاك: “يجب على إدارة غلطة سراي الاهتمام بالنادي بدلاً من اهتمامها بـتويتر وإنستغرام”.

السمات ذات صلة