• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 23 مارس 2024 على الساعة 21:00

بعد أول ظهور له مع أسود الأطلس.. صحف إسبانية تشيد بنجم ريال مدريد إبراهيم دياز

بعد أول ظهور له مع أسود الأطلس.. صحف إسبانية تشيد بنجم ريال مدريد إبراهيم دياز

أشادت مجموعة من الصحف الإسبانية الشهيرة بالمستوى الذي قدمه نجم ريال مدريد إبراهيم دياز، في أول ظهر له بقميص المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة (22 مارس)، في مباراة أنغولا الودية.

وبما أن دياز نجم من نجوم ريال مدريد، كان من البديهي أن تركز صحيفة “ماركا” على أول ظهور للاعب، حيث كتبت: “لاعب المدريديستا لعب كأساسي وكان بطل المباراة بفضل العديد من الحركات الرائعة في الأمتار الأخيرة…. إبراهيم شارك لأول مرة مع منتخب المغرب وقام بذلك بأفضل طريقة ممكنة… الركراكي وضعه أساسيًا وبدا منذ اللحظة الأولى جريئ ومتلهفًا للتألق. مع الحرية التي منحها له وجود أمرابط وأوناحي، كان قادرا على اللعب عموديا في مركز صانع الألعاب وكان يفتقر فقط إلى بعض الدقة ليكون حاسما”.

وكتبت “كادينا سير”، إن “إبراهيم دياز ومنذ صافرة البداية أصبح قائد خط الوسط والهجوم المغربي… نزل ليتمكن من التقدم من الخلف، وخفف من ازدحام المباراة عند الضرورة وقاد الدفة وتوقيت المباراة بشكل رائع. كل التمريرات الخطيرة مرت بقدمه وهدد المرمى في أكثر من مناسبة”.

ومن جهتها، كتبت “إل كونفدسيال” إن “دياز نجح في التأقلم بشكل سريع مع لاعبي المنتخب الوطني المغربي، كأنه يلعب معهم لسنوات طويلة… لقد كان إبراهيم قادرا بالفعل على أن يكون بطل الرواية في الركلات الحرة إلى جانب لاعب ريال مدريد السابق أشرف حكيمي، الذي يتمتع بعلاقة جيدة معه”.

وفي سياق متصل، كتبت صحيفة “لاراثون” مشيدة به: “إبراهيم دياز يتألق في ظهوره الأول مع المغرب، سيكون القائد العظيم للمنتخب الوطني… لقد مرت كل الكرات الخطيرة من قدمه”.