• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 29 أكتوبر 2012 على الساعة 15:36

بسبب قريعات الشامبانيا.. الوزير عمارة يقاضي مجلة الآن

بسبب قريعات الشامبانيا.. الوزير عمارة يقاضي مجلة الآن عبد القادر اعمارة
عبد القادر اعمارة

 

كيفاش (عن الآن)

أكد يوسف ججيلي، مدير نشر مجلة “الآن”، حسب ما أورده الموقع الرسمي للمجلة، أن استدعاءه للمثول أمام الفرقة الولائية للشؤون الاقتصادية والمالية في الدار البيضاء جاء على خلفية شكاية رفعها عبد القادر اعمارة، وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة.

 

وقال ججيلي: “إنني قدّمتُ للمحققين كل ما يثبت صحة الفاتورة التي نشرتها مجلة “الآن” حول دفع الوزير اعمارة لفاتورة عشاء قيمتها مليون سنتيم بغرفته الرئاسية في فندق واغا لايكو ببوركينافاصو، عندما كان في مهمة رسمية تهم قافلة المغرب للتصدير”. وأضاف مدير نشر مجلة “الآن”، أثناء التحقيق معه، والذي دام ثلاث ساعات ونصف الساعة، إن “لديه مراسلات مع الفندق المذكور تثبت أنه حصل على الفاتورة من مصدرها”، مستغربا في السياق ذاته ما تضمنته شكاية الوزير التي جاء فيها أن “مدير ديوانه وقّع على فاتورة وتفاجأ، بعد ذلك، بإضافة قنينتين من الشامبانيا إلى الفاتورة دون علمه”، وهو ما أجاب عنه ججيلي بالقول: “أنا غير معني بهذه الفاتورة لأنني لم أنشرها، بل نشرت فقط الفاتورة الصحيحة التي حصلت عليها من الفندق. وإذا كان هناك تزوير في الفاتورة الموقعة من طرف مدير ديوانه، فإن القضاء مطالب بالتحقيق فيها”.

وتراجع عمارة عن اتهام مجلة “الآن” بتزوير الفاتورة، مع اعترافه بتضمنها لقنينتين من الشامبانيا تم احتساؤهما داخل غرفته الرئاسية.