• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 أبريل 2018 على الساعة 13:55

بسبب ضربة جزاء مباراة مدريد ويوفنتوس.. بنعطية يرد على كوميدي إيطالي بطريقة عنيفة (فيديو)

بسبب ضربة جزاء مباراة مدريد ويوفنتوس.. بنعطية يرد على كوميدي إيطالي بطريقة عنيفة (فيديو)

محمد المبارك

رغم مرور أسبوع تقريبا على مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، إلا أن صخب ضربة الجزاء لازال يلاحق الكابيتانو المهدي بن عطية. كيفاش؟

هاجم عميد المنتخب المغربي، المهدي بن عطية، الكوميدي الإيطالي ماوريتسيو كروتصا، حيث نشر على حسابه على انستغرام صورة للكوميدي الإيطالي ونعته بـ”الغبي الذي لا يضحك أحدا”، داعيا إياه إلى زيارته في مركز تداريب اليوبي في أي وقت يشاء، للقيام بالتجرية”، وضمن رده عبارة شعبية إيطالية نابية ليختم بإشارات مخلة.

وكان الكوميدي ماوريتسيو، انتقد في برنامجه يوم الجمعة الماضي (13 أبريل)، تشبيه بن عطية لضربة الجزاء بـ”الاغتصاب” ضمن تصريحه لإحدى القنوات التلفزية.

وقال الكوميدي الإيطالي موجه كلامه لبنعطية “لا يمكنك الحديث عن الاغتصاب، أنت الذي تهورت وارتكبت هذا الخطأ في الدقيقة 93، لا أعلم إذا كنت تملك، أدنى فكرة عن الاغتصاب، ولا أنا بالتأكيد، لكن إذا كنت تريد تجربة هذا الشعور، ففي المرة القادمة التي تكون فيها داخل منطقة الجزاء قم باغتصاب أحدهم تحت التهديد بالسلاح، في هذه الحالة ستكون فكرة حول الأمر”.

وانتقد العديد من متابعي بنعطية طريقته في الرد على الكوميدي الإيطالي، وأعابوا عليه اندفاعه، ما جعل الـ”كابيتانو” يقوم بحذف تدوينته التي انتشرت على نطاق واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية .

يشار إلى أن ماوريتسيو كروتصا يعتبر واحد من أشهر الكوميديين، وأكثرهم شعبية في إيطاليا خلال العشر سنوات الأخيرة .