• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 على الساعة 15:07

بسبب “الموندياليتو”.. منع السير والجولان في عدد من شوارع الرباط

بسبب “الموندياليتو”.. منع السير والجولان في عدد من شوارع الرباط

“الموندياليتو” غادي يحبس عدد من شوارع العاصمة. كيفاش؟

أشنو وقع؟

قررت جماعة الرباط، منع السير والجولان في عدد من شوارع المدينة بشكل مؤقت بالتزامن مع احتضان العاصمة عددا من مباريات كأس العالم للأندية “موندياليتو”.

كيفاش وعلاش؟

وأعلنت الجماعة في القرار المؤقت، الصادر عنها تحت عدد 22 بتاريخ 2 فبراير الجاري، أنه تقرر “منع السير والجولان على جميع وسائل النقل خلال أيام 04 و08 و11 فبراير، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء،  ست ساعات قبل انطلاق المباريات وأربع ساعات بعد بدايتها، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى مدينة تمارة في الاتجاهين”.

وسينطلق المنع، حسب القرار الذي اطلع عليه موقع “كيفاش”، يوم 4 فبراير في الساعة التاسعة والنصف صباحا وينتهي في الساعة السابعة والنصف مساء، في حين سيبدأ يوم 8 فبراير في الساعة الثانية بعد الزوال وينتهي في منتصف الليل.

أما فيما يتعلق بيوم 11 فبراير فسينطلق منع السير والجولان في الساعة العاشرة صباحا وينتهي في منتصف الليل.

هذا واستثنى القرار “السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة إلى المرأب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله- الأبواب من 02 إلى 15، شريطة التوفر على تذاكر المباريات”، و”السيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة إلى المرأب الجنوبي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله- الأبواب من 16 إلى 24، شريطة التوفر على تذاكر المباريات”.