• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 24 أبريل 2020 على الساعة 14:00

برافو.. شباب دارو منصة مجانية للتجار الصغار باش يبيعو منتوجاتهم من الدار

برافو.. شباب دارو منصة مجانية للتجار الصغار باش يبيعو منتوجاتهم من الدار

قام فريق مبادرة التجارة الإلكترونية للجميع بإنشاء منصة “فالدار.ما” لمساعدة التجار الصغار وحاملي المشاريع في مواصلة أنشطتهم مجانا عبر الانترنيت، وذلك من أجل مواجهة المشاكل التي يواجهوها التجار الصغار خلال هذه الظرفية الصعبة بسبب فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.
وأكد الفريق أنه يمكن للتجار الصغار أن يقوموا بإنشاء متجركم الإلكتروني مجانا من خلال بنقرتين، موضحًا أن كل العملية تتم من المنزل، حيث ستتم مساعدتهم عن بعد لإنشاء متجرهم الإلكتروني، ويمكنهم بعد ذلك طرح منتوجاتكم وخدماتهم للبيع.
وأضاف فريق مبادرة التجارة أنه “يمكن للزبناء اختيار المنتجات والخدمات المرجوة وتسديد ثمنها عبر الإنترنيت أو الاتصال بكم”.
ووضع الفريق استمارة للتسجيل رهن إشارة التجار الذين يريدون إنشاء متجرهم في هذه المنصة.
وأوضح الفريق أن هذه المنصة الإلكترونية سهلة الاستعمال ومجانية وتمكن كذلك من استخدام منظومة للتسديد عبر الإنترنيت، مؤكدا أن خدمة التوصيل تتم بطريقة مباشرة للزبون.
ويتكون الفريق الذي أنشأ هذه المنصة المجانية من مبرمجين، ومصممي كرافيزم، ومسيري مشاريع وأخصائيين في التسويق والتسويق الرقمي، وهم
مجموعة من الشباب المغاربة المتحمس لمساعدة البلد في التطور ومساعدة مجموعة من الأسر في حاجة إلى الاستمرار في أنشطتهم المدرة للدخل و ذات قيمة مضافة.
وتهدف هذه المنصة الإلكترونية إلى مساعدة التجار في الإستمرار بأنشطتهم المدرة للدخل وكذلك لتشجيع المواطنين المغاربة على البقاء في منازلهم.

https://fdar.ma/