• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 23 مارس 2024 على الساعة 12:15

بخصوص مستقبله مع باريس سان جرمان.. مبابي يواصل إثارة الغموض

بخصوص مستقبله مع باريس سان جرمان.. مبابي يواصل إثارة الغموض

أكد كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، أمس الجمعة (22 مارس)، أنه سيعرف النادي الذي سينتقل إليه الموسم القادم قبل انطلاق منافسات يورو 2024.

وقال مبابي، الذي سيرحل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، إنه يركز على تمثيل منتخب بلاده في بطولة أوروبا، إضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس وذلك إذا سُمح له بالمشاركة.

وأبلغ مبابي الصحفيين قبل المباراة الودية أمام ألمانيا اليوم السبت، “لم أعلن أي شيء بعد عن مستقبلي لأنه لا يوجد شيء لإعلانه. قلت دائما إنه حين يكون هناك شيء سأعلنه. سأفعل ذلك “، مردفا: “أعتقد أن مستقبلي سيتضح قبل بطولة أوروبا”.

وأفاد مبابي (25 عاما) أن المشاركة في الأولمبياد ستكون حلما بالنسبة له لكن القرار ليس في يديه، مضيفا “أردت دائما اللعب في الأولمبياد ورغبتي لم تتغير. لكن إذا لم يسمح لي فإنني سأفعل ما يُطلب مني (من ناديه الجديد)”.

يذكر أنه بعد إعلان نادي باريس سان جيرمان، رسميا، رحيل نجمه كيليان مبابي عن الفريق عقب انتهاء عقده في الصيف القادم، أكدت جميع التقارير الصحفية الإسبانية أن كيليان مبابي قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة في نهاية الموسم.

السمات ذات صلة