• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 ديسمبر 2017 على الساعة 11:36

بالفيديو من السعودية.. رجل بغا يذبح ولدو وسط الساحة ديال مدرسة!

بالفيديو من السعودية.. رجل بغا يذبح ولدو وسط الساحة ديال مدرسة!

انكشفت تفاصيل محاولة رجل سعودي ذبح طفله الصغير في فناء إحدى المدارس في محافظة تبوك، قبل أن يتمكن موظفون في المدرسة من إنقاذ الرضيع.
وحسب ما نقله موقع “العربية نت”، فإن الشاب السعودي يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو مطلق لزوجته، وذهب صباح أول أمس الاثنين (18 دجنبر)، إلى منزل أهل طليقته وطلب منها الطفل بقصد السلام عليه، ولكنه أخذه معه دون إرجاعه لأمه، وهو يعمل بالقطاع الخاص، ويعاني اضطرابات نفسية، ومشاكل عائلية.
كما كشف مدير المدرسة وائل العقبي عن الكيفية التي تم بها إنقاذ الرضيع، وقال إن الأب استغل انشغال حارس المدرسة بأعمال الصيانة، ودخل إلى المدرسة ووضع طفله على الأرض مهدداً بقتله إذا لم تستجب الجهات المسؤولة لمطالبه.
وأضاف أنه حاول مع زملائه تهدئة الأب وعدم إلحاق الضرر بطفله، قائلا: “قمنا برمي أشمغتنا والعقل حتى يتجاوب معنا عن طريق النخوة وعلوم الرجال وبالفعل استطعنا ثنيه عن ذلك وأبعد السكين عن الطفل وبعدها أغمي عليه فسارعنا بأخذ الطفل، واستدعينا الجهات الأمنية التي باشرت الموقع، وتم تسليم الرضيع لخاله”.
وتداول رواد الشبكات الاجتماعية، أول أمس الاثنين، مقطع الفيديو، الذي أظهر الرجل وهو يحاول نحر طفله، فيما يحاول بعض الموجودين في المكان ثنيه عن ذلك.