• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 10 ديسمبر 2021 على الساعة 13:15

باعو منها 3 آلاف وحدة.. تويوتا C-HR تمشات مزيان فالمغرب

باعو منها 3 آلاف وحدة.. تويوتا C-HR تمشات مزيان فالمغرب

كشفت شركة تويوتا للسيارات، أن تويوتا C-HR جذبت أكثر من 3 آلاف زبون، لتكون بذلك السيارة من نوع “إيبريد” الأكثر مبيعا في المغرب.

وحسب بلاغ للشركة، فهذه السيارة أحدثت ثورة كبيرة في تصميم سيارات الدفع الرباعي، إذ أن خطوطها الحادة وملامحها البارزة ليست الأسباب الوحيدة لهذا النجاح. إليكم جولة سريعة على مميزاتها، إضافة إلى أخرى جديدة للإعجاب بها.

ثورة خارجية

إطلاق تويوتا C-HR سنة 2017 شكل تحولا في أسلوب وفكر السيارات. في الواقع، هذه السيارة أثارت الدهشة والإعجاب بتصميمها الديناميكي المبتكر، الذي بزر تحديدا من خلال الخطوط المستوحاة مباشرة من الماس، وتوقيع خاص من LED.

بفضل مكانتها المثيرة للإعجاب، قوتها وتنوعها، شكلت تويوتا C-HR ثورة مقارنة مع سيارات SUV  الأخرى المتوفرة في السوق. ثورة أثارت إغراء الزبائن المغاربة.

أناقة وراحة داخلية

تغلب الراحة والأسلوب المميز على المقصورة. الجزء الداخلي من C-HR منجد من سطوح لطيفة في اللمس، منعكس على مدخلات البيانو الأسود، مضاف إليه زينة زرقاء أو رمادية تخلق أجواء معاصرة. منح مصممو C-HR الأولوية لرفاهية السائق والراكبين، من خلال اعتماد الجلد في كل من عجلة قيادة ومقبض تروس مغلفة بالجلد، إضافة إلى مقاعد رياضية جلدية ومساند ذراع في الأبواب بتغليف جلدي بدورها.

هذا ليس كل شيء. إضافة إلى شاشة لمس 8″ و4 مكبرات صوت، تتميز C-HR  بنظامي AUTO ANDROID و CAR PLAY، وضوابط عجلة القيادة التي تسهل من عملية تغيير الموسيقى، قراءة الرسائل النصية أو الإجابة على الهاتف.

محرك هجين.. كفاءة عالية

اليوم، أكثر من 3 آلاف سائق يجوبون أنحاء المغرب خلف عجلة قيادة هذا المعبر الهجين العالي الكفاءة في استعمال الوقود (حيث يقتصر استهلاكه للوقود على 3,8 لتر في دورة مختلطة)، مزود بناقل حركة قياسي CVT.

تمكن التقنية الهجينة للسيارة بالاستفادة من كتم صوتي استثنائي، إضافة إلى إعفائها من تكلفة الضريبة على السيارة.

تقدم شركة تويوتا المغربية لزبنائها عرضا غاية في الإغراء، حيث تعرض قرضا مجانيا حقيقيا ابتداء من دفع 10 في المائة كمقدم، ومصاريف ملف مجانية بالكامل.