• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 06 يناير 2017 على الساعة 00:00

باش اللي خدامين يخرجو من الروتين.. المقاولات دايرة البطولة ديالها (صور)

باش اللي خدامين يخرجو من الروتين.. المقاولات دايرة البطولة ديالها (صور)

عصام أيت علي
حتى المقاولات فالمغرب عندها دوري وطني لكرة القدم. كيفاش؟
“2brothers” نظمت، أول أمس الأربعاء (4 يناير)، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء ندوة صحافية لسحب قرعة الدوري الوطني للمقاولات في نسخته الخامسة، والذي يعرف مشاركة 132 فريقا وأكثر من 1100 مشارك، يمثلون مجموعة من الشركات بمختلف الجهات في المغرب.
وتنظم هذه الدورة، الأولى من نوعها على الصعيد الوطني، تحت إشراف الاتحادين الدولي (FIFCO) والإفريقي (CAFCO) لكرة القدم للمقاولات.
وتجرى منافسات هذا الدوري في الفترة ما بين 14 يناير الجاري إلى 11 مارس المقبل، في خمس جهات، وهي الدار البيضاء سطات ممثلة بـ64 فريقا، والرباط سلا القنيطرة بـ32 فريقا، وطنجة تطوان الحسيمة بـ16 فريقا، وفاس مكناس بـ16 فريقا، ومراكش اَسفي بـ8 فرق.
وقال عماد محاسين، مدير الدوري الوطني للمقاولات لكرة القدم، إن الهدف من مثل هذه التظاهرة هو إخراج العاملين من الروتين اليومي للعمل، وتقوية علاقتهم بالمؤسسات التي ينتمون إليها، وذلك بدفاعهم عنها في إطار رياضي وتنافسي بين مختلف الشركات المشاركة، في جو أخوي يطبعه الاحترام والروح الرياضية، مؤكدا أن ذلك يؤثر بشكل إيجابي على مردودهم داخل عملهم اليومي، إلى جانب أن الهدف من ذلك هو إشعاع الرياضة المقاولاتية وطنيا وعلى صعيد عدة جهات من المملكة.

السمات ذات صلة