• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
السبت 06 أكتوبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم السبت.. ضباب وسحب غير مستقرة

اليوم السبت.. ضباب وسحب غير مستقرة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت (6 أكتوبر)، انتشار سحب منخفضة محلية، خلال الليل والصباح، مصحوبة بكتل من الضباب على السواحل.
وخلال الظهيرة، ستظهر سحب غير مستقرة في مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والريف ومن المحتمل أن تمتدفي هضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والشرق والسهول المجاورة لمرتفعات الأطلس.
عدا ذلك ستكون الأجواء غائمة جزئيا إلى قليلة السحب إلى صافية في باقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية خفيفة في الجنوب الشرقي للبلاد.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا من القطاع الجنوبي في الجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة شرقية في البوغاز، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و13 درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و18 درجة في الشرق والواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي، وما بين 18 و23 درجة في السواحل المحيطية والسهول والمناطق الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 23 إلى 27 درجة في داخل سوس وأقصى جنوب المملكة.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 16 و21 درجة في المرتفعات، وما بين 22 و27 درجة في السهول المحيطية والجنوب الشرقي وقرب السواحل، وما بين 28 و33 درجة في الشرق والسهول الداخلية والمناطق الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و39 درجة في أقصى الجنوب.