• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 23 ديسمبر 2023 على الساعة 13:31

الوينرز بعد اعتقال الناصري: الوداد ليس حائطا قصيرا… والآن نحتاج للتماسك والاتحاد ولأن نكون عائلة واحدة!

الوينرز بعد اعتقال الناصري: الوداد ليس حائطا قصيرا… والآن نحتاج للتماسك والاتحاد ولأن نكون عائلة واحدة!

أصدر إلتراوينرز، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، بلاغا شديد اللهجة، بعد اعتقال رئيس النادي سعيد الناصري، على خلفيةقضية مجموعة من التهم من بينها الاتجار في المخدرات وتبييض الأموال.

وقال إلتراوينرزفي بلاغه، أن الفريق الأحمر تنتظره مباراة مهمة أمام يوسفية برشيد من أجل الاقتراب من الصدارة، مشيرا إلى أنالنقاط الثلاث ضرورية، ولا مجال لإضاعة فرصة الإستقبال فقد ضيعنا ما يكفي من النقاط“.

وشدد على أن الفريق في حاجة ماسة لأوفياءه أكثر من أي وقت مضى، قائلانحتاج للتماسك، والإتحاد ولأن نكون عائلة واحدة، ولنتحملمسؤولية حماية النادي والدفاع عنه، بعيدا عن الصراعات وتبادل الاتهامات التي لن تنفع في أي شيء“.

وأشار الفصيل المساند للفريق الأحمر في بلاغه، إلى أن هذهفترة حساسة جدا يجب أن نتجاوزها بهدوء وبتركيز لما فيه الخير لنادي الودادالرياضي، استعادة لقب البطولة الوطنية ضرورة ملحة، لا مجال للتهاون، فلنملأ ملعب البشير ولنلون جنباته باللون الأحمر ولنهيئ كافةالظروف للدفع باللاعبين نحو الفوز ولا شيء غير الفوز“.

من جهة أخرى، استنكر إلتراوينرزقرار العصبة الاحترافية بتطبيق الإيقاف عن المدرب البنزرتي لثلاث مباريات، علما أناللجنة التأديبيةأصدرت حكمها واعترفت بتحمل الجامعة لمسؤوليتها في الواقعة“.

وأكدوينرز” “نرفض رفضا قاطعا تطبيق قرار متناقض، والكيل بمكيالين وترجيح كفة فريق معين على الاخرين،

فكيف تم رفض اعتراض أولمبيك آسفي في السابق؟؟ أم أن القوانين والأحكام تتغير وتتلون كالحرباء بين الأخضر والأحمر“.

واعتبر إلترا وينرز أن هذا القرارالجائر إعلانا مباشرا للحرب ضد النادي وجماهيره واستغلالا دنيئا للمرحلة التي يمر منها، ولن نتوانى فيالدفاع عن النادي ضد كل المتربصين والمتآمرين والحاقدين الذين يسعون لتدمير هذا الصرح العريق“.

وأوضح ذات البلاغ أنهلسنا حائط قصير ولا نقبل استغلال مشاكل شخصية في تصفية الحسابات مع النادي وجماهيره“.

كما وجهوينرزرسالة إلى بعض قدماء اللاعبين بالكف عنالترهات والصراخ الغير مبرر بمنصات التواصل الاجتماعي، واستغلالالظرفية بأبشع طريقة ممكنة بدون أي ذرة حياء ولا غيرة على الناديفلنكن يدا واحدة، ولنتجهز لمقاومة الشرذمة التي تسعى للإطاحةباسم الوداد“.