• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 02 يوليو 2023 على الساعة 12:27

النصر يطرق أبواب ياسين بونو.. تفاصيل العرض السعودي لحارس عرين الأسود

النصر يطرق أبواب ياسين بونو.. تفاصيل العرض السعودي لحارس عرين الأسود

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن فريق النصر السعودي انضم إلى قائمة الفرق المهتمة بخدمات حارس المرمى المغربي ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الصحفي الفرنسي سانتي عاونا في تغريدة على “تويتر” أن فريق النصر قد تقدم لأول مرة بعرض رسمي إلى إشبيلية من أجل التعاقد مع بونو، مضيفا أن النادي الأندلسي منفتح لمناقشة العرض السعودي، ولم يكشف عاونا عن قيمة العرض الذي تقدم به مسؤولو فريق النصر.

وأكد الصحفي الرياضي، أن ياسين بونو حارس مرمى الأسود غير مهتم حاليا بالعرض السعودي ويرغب في الاستمرار بأوروبا والانتقال لأحد الأندية الكبيرة من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

هذا وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية بدورها الخبر، مشيرة إلى أن النصر أصبح مهتما بخدمات بونو لتعويض غياب حارس مرماه الكولومبي دافيد أوسبينا المصاب منذ منتصف الموسم الماضي، والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية من المرجح أن يغيب على إثرها لمدة طويلة جدا.

وأضاف المصدر ذاته أن اهتمام النصر ببونو جاء بالنظر لما يتميز به الحارس المغربي من خبرة وتجربة كبيرتين، خاصة في الدوري الإسباني مع أندية أتلتيكو مدريد، جيرونا وإشبيلية، وكذلك خبرته الدولية مع أسود الأطلس.

هذا وترغب مجموعة من الأندية الأوروبية في التعاقد مع بونو، من بينها توتنهام وويست هام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكان بونو من بين الركائز الأساسية في قيادة إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد تألقه في ضربات الجزاء أمام روما في المباراة النهائية، ليتوج باللقب الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه مع الفريق الأندلسي، الأمر الذي جعل أنظار فرق أوروبية كبيرة تتجه نحوه.