• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 26 سبتمبر 2020 على الساعة 20:00

المهاجري: كندير دوري وما خايف من حتى واحد.. يكذّبوني يلا كلامي ماشي بصح

المهاجري: كندير دوري وما خايف من حتى واحد.. يكذّبوني يلا كلامي ماشي بصح

تعقيبا على الجدل الواسع الذي أثارته مداخلته في الجلسة التي انعقدت في مجلس النواب، يوم الخميس الماضي (17 شتنبر)، ضمن أشغال لجنة القطاعات الاجتماعية في مجلس النواب، والتي كشف فيها عن كواليس تدبير صفقات وزارة الصحة، قال البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس لجنة الداخلية في مجلس النواب، هشام المهاجري، “أنا برلماني كندير محاسبة سياسية للوزير، أنا قلت كلام صحيح والخدمة الباقية عندها مواليها”.

وأضاف المهاجري، خلال استضافته أمس الجمعة (25 شتنبر)، في برنامج “بدون لغة خشب”، على إذاعة “ميد راديو”، “أنا الوزير حملتو مسؤولية تدبير الجائحة أما الوزارة هاد الشي فيها من قديم… وهاد الشي اللي كتشفت راه ملي قلتو خاص الوزير يعيط على جطو”.

وقال البرلماني عن حزب الجرار: “أنا كنمارس اختصاصاتي الدستورية وجهدي كبرلماني هو نقول أش واقع، نقول فرضا داك الوزير ما فراسوش”، مردفا: “أنا كندير دوري كنائب للأمة، وكنديرو عن قناعة وما خايف من حتى واحد، وأنا هدفي نسلطو الضوء على هاد الملف… أنا عندي الحصانة نقول اللي عجبني إيلا بغاو يديرو لجنة تقصي الحقائق أنا غنكون أول الموقعين”.

وردا على من اعتبروا تصريحاته في اللجنة “شعبوية ومزايدات”، قال المتحدث: “راه المزايدات هي نقول شي حاجة بدون دليل، أنا طرحت سؤال على الوزير علاش الدولة كتشري دواء بـ5 درهم وكتبيعو للناس بـ80 درهم؟ حنا ماشي ضد الناس يربحو ولكن ضد الربح اللاأخلاقي… أنا الواجب ديالي درتو والحكومة بغيناهم يخرجو يكذبوني إيلا ما كانش كلامي صحيح”.