• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الخميس 09 مايو 2024 على الساعة 22:00

المغاربة محيحين.. أسود الأطلس حاضرون في 4 نهائيات لدوريات الأبطال

المغاربة محيحين.. أسود الأطلس حاضرون في 4 نهائيات لدوريات الأبطال

سيكون المغرب حاضرا في 4 نهائيات لدوريات الأبطال في العالم، وذلك بعد تأهل أسود الأطلس رفقة فرقهم إلى المباريات النهائية.

وكان آخر الواصلين إلى المباراة النهائية، هو إبراهيم دياز رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد التأهل على حساب بايرن ميونيخ الألماني، برسم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بروسيا دورتموند الألماني في النهائي، يوم 1 يونيو المقبل على أرضية ملعب “ويمبلي”.

وعلى مستوى القارة الإفريقية، نجح رضا سليم مع فريق الأهلي المصري في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الترجي التونسي. وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 18 ماي الحالي على ملعب حمادي العقربي في رادس، على أن يحتضن استاد القاهرة لقاء العودة بعد أسبوع واحد فقط.

وفي القارة الآسيوية، تمكن سفيان رحيمي مع فريق العين الإماراتي في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لمواجهة يوكوهاما الياباني، حيث سيُقام النهائي بنظام الذهاب والإياب، وتقام مباراة الذهاب على أرض يوكوهاما مارينوس في ملعب نيسان يوم السبت 11 ماي الجاري، بينما تقام مباراة الإياب على أرض العين في ملعب هزاع بن زايد يوم السبت 25 ماي.

وفي سياق متصل، سيكون المغرب ممثلا بأسامة الإدريسي، رفقة فريقه باتشوكا المكسيكي في نهائي دوري أبطال “الكونكاكاف”، حيث يواجه نادي كولومبوس كرو الأمريكي، في المباراة التي ستلعب 2 يونيو المقبل.