• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 04 أغسطس 2014 على الساعة 16:10

المحمدية.. القبض على 3 عصابات

المحمدية.. القبض على 3 عصابات أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن المحمدية من إلقاء القبض على ثلاث عصابات إجرامية مختصة في السرقة وترويج المخدرات تنشط في المحمدية ومنطقتي عين السبع والبرنوصي.
وأوضح صبري مصطفى، عميد شرطة ممتاز رئيس فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في المحمدية، في تصريح للصحافة، أنه بخصوص العصابة الأولى قامت عناصر الشرطة بإلقاء القبض على تسعة أشخاص من بينهم فتاة وقاصرين يقطنون بالمحمدية والمنطقة الأمنية لعين السبع، في حين مازال البحث جاريا عن باقي أفراد العصابة.
وأبرز أن التحقيقات كشفت عن وجود فتاة تتزعم عصابة إجرامية تقوم بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والكسر وسرقة السيارات من الداخل.
وأضاف أن هذه الفتاة هي التي كشفت عن باقي أفراد هذه العصابة بعد أن قامت عناصر الشرطة ببحث دقيق حولها حيث تم رصدها في أحد المقاهي بمنطقة عين السبع في الدار البيضاء، لتدلي أثناء التحقيق معها بأسماء أفراد العصابة.
وقامت عناصر الشرطة بإلقاء القبض على تسعة أشخاص من أفراد هاته العصابة، في حين لازال البحث جاريا عن أربعة اشخاص آخرين من بينهم فتاتين.
وأشارت إلى أن أفراد العصابة التي تم عرضها على محكمة الاستئناف اعترفوا خلال التحقيق معهم باقترافهم مجموعة من السرقات عن طريق العنف والتهديد بالسلاح الأبيض والكسر.
كما تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن المحمدية من إلقاء القبض على ثلاثة أفراد من عصابة أخرى مختصة بالسرقة يقوم أفرادها بسرقة الهواتف المحمولة عن طريق الخطف سواء راجلين أو باستعمال درجات نارية، في حين لازال البحث جاريا على ثلاثة آخرين.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم إيقاف ثلاثة أفراد من العصابة التي تتوزع إلى ثلاث مجموعات (كل مجموعة تتكون من شخصين) وحجز مجموعة من الهواتف النقالة، في حين لازال البحث جاريا عن باقي أفراد العصابة.
وتمكنت عناصر الشرطة كذلك من اعتقال أربعة أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة، كما حجزت 62 قرصا من نوع ريفوتين ومجموعة من العلب من مخدر نورداس.