• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 ديسمبر 2023 على الساعة 16:00

الماغودي: هاد الشي اللي وصل ليه الوداد كان متوقع من سنين… تسناو الأسوء!

الماغودي: هاد الشي اللي وصل ليه الوداد كان متوقع من سنين… تسناو الأسوء!

هزيمة مورا هزيمة، الوداد غادي اللور اللور. كيفاش؟

يواصل فريق الوداد الرياضي التعثر منذ انطلاق الموسم الجاري، سواء على مستوى المسابقات القارية أو على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية.

وضيّع الفريق الأحمر مجموعة من الألقاب على غرار السوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا، كما يتواجد في المركز الخامس في البطولة الوطنية الاحترافية.

وباتت جماهير نادي الوداد الرياضي متخوفة من ضياع جميع الألقاب والخروج بموسم صفري على غرار الموسم الكروي الماضي، وذلك بعد الهزائم المتتالية التي يتعرض لها الفريق.

وحمّلت جماهير ودادية، رئيس النادي سعيد الناصري، مسؤولية ضياع  الألقاب، بسبب “تغيير المدربين وغياب الاستقرار التقني”، إضافة إلى “التعاقد مع لاعبين لم يقدموا أي إضافة للنادي، مقابل الاحتفاظ بعناصر أخرى رغم تراجع مستواها بشكل كبير”.

وفي تعليقه على ما وصل إليه فريق الوداد الرياضي اليوم، بعدما عوّد جمهوره على الألقاب والمراكز الأولى في السنوات الأخيرة، قال الناقد الرياضي محمد الماغودي، إن ذلك “كان متوقعا منذ سنوات”.

وأضاف الماغودي في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، أنه إذا لم يتم تدارك الوضع فإن الفريق الأحمر سيصل إلى الأسوء.

وأوضح الناقد الرياضي أن “أزمة الوداد واضحة وتحتاج إلى الشجاعة للاعتراف”، مشيرا إلى أن حملة مسعورة وممولة كانت ضد رمزي للأسف، مع استثناءات قليلة”.

وبخصوص طاقم تحكيم المباراة التي جمعت الوداد، يوم أمس الثلاثاء (19 دجنبر)، بسيمبا التنزاني، وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، قال المغاربي إنه “تحكيم يعود لعصر الجاهلية، ولكن ليس السبب الوحيد في الهزيمة”.