• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 05 أبريل 2024 على الساعة 10:14

الكتاني من التكفير داز للسبان.. الظلاميون “كما لا يحبهم” كود وكيفاش والعقلاء

الكتاني من التكفير داز للسبان.. الظلاميون “كما لا يحبهم” كود وكيفاش والعقلاء

هاد الظلاميون كينعسو حتى ينعسو ويفيقو معطلين يكفرو فالعباد كيف بغاو، ويلا شي حد دوا بالقانون وطالب بتحريك المتابعة ما كيعجبهمش الحال، وكيزيدو في ضلالهم ويعيروه. كيفاش؟

تهجم المدعو حسن الكتاني، المعتقل السابق في قضايا الإرهاب، على الزملاء في موقع “كود”، بعبارات حاطة، لا لشيء إلا لأنهم طالبوا النيابة العامة بالتدخل في تصريحات تكفيرية واضحة، تمس أعضاء اللجنة المكلفة بتعديل مدونة الأسرة.

وكان الشيخ الظلامي كتب تدوينة على فايس بوك، تحمل عبارات حاطة بأعضاء اللجنة، وصلت إلى حد “تكفيرهم”، وكتب: “نحن لسنا متفائلين من مخرجات لجنة تعديل قانون الأسرة لكون القائمين على ذلك من المعادين للإسلام وأحكامه، والمستهينين بالكتاب والسنة وكلام أئمتنا…”..

التدوينة “الظلامية” دفعت الزملاء في موقع “كود” بمطالبة النيابة العامة بالتحرك، في حق الكتاني ومن يمجد فكره الرجعي، وجاء في المقال: “النيابة العامة دبا خاصها تتحرك بسرعة واليوم قبل غدا باش تفتح بحث قضائي مع هاد الكتاني وحتى مع الناس اللي كيمجدو دبا فهاد التدوينة المنشورة على الفايسبوك، ويبقى عبرة لباقي المتطرفين اللي كيهضرو على سيادهم بحال عبد النباوي والداكي”.

وبالفعل، فهذا الفكر الظلامي يجب أن تتحرك في حقه المتابعة، قبل أن يؤثر على نفوس ضعيفة، وتفضي الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

موقع “كيفاش” يتضامن مع موقع “كود”، ضد الظلامية والفكر الرجعي المتطرف، ويساند الزملاء في كافة الخطوات القانونية والنضالية التي يمكن سلكها.