• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 20 يناير 2020 على الساعة 00:02

الفار ديال كيفاش.. واش ياجور وحذراف حاقدين على الرجا؟

الفار ديال كيفاش.. واش ياجور وحذراف حاقدين على الرجا؟

رصدت عدسات الكاميرات التي نقلت مباراة الرجاء البيضاوي ونهضة بركان، التي جرت اليوم الأحد (19 يناير)، برسم الجولة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية، لقطات عديدة كان أبرزها للاعبي الرجاء السابقين محسن ياجور وزكرياء حدراف.

 

احتفالية ياجور

ومن أقوى هذه المشاهد احتفالية محسن ياجور أثناء هدفه الأول أمام فريق الرجاء البيضاوي، بالرغم من كونه أحد أبناء القلعة الخضراء، التي قدمته إلى العالم الكروي، وعرف معها أهم محطات حياته المهنية، وبالرغم من ذلك لم يمنع نفسه من الاحتفال بشكل كبير مع أنصار فريقه الحالي نهضة بركان.

احتفالية حدراف

وبدوره احتفل حدراف بطريقته المعتادة بعد تسجيل زميله عمر النمساوي هدف التقدم من كرة ثابتة، بالرغم من أنه كان قاب قوسين من العودة إلى الرجاء خلال الانتقالات الشتوية، كما كان أحد أعمدة الرجاء البيضاوي المواسم القليلة الماضية، ومن اللاعبين المحبوبين لدى الجمهور الأخضر.

 

 

ردة فعل متولي

هذه اللقطات لم تمر مرور الكرام عند عشاق الأخضر، ولعل تصرف محسن متولي وردة فعله عندما تجاهل بشكل واضح زكرياء حدراف، يؤكد أن اللاعبين تجاوزا الحد المعقول، واستفزا الكيان الرجاوي بتصرفات لا تقبل، ولا تتماشى مع العرف الكروي حول العالم.

غضب رجاوي

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات عديدة لبعض المحسوبين على جمهور الرجاء، الذين عبروا عن سخطهم مما حدث، واعتبروا أن اللاعبين لم يعترفوا بما قدمه لهما الرجاء البيضاوي، وخاصة الجماهير العاشقة التي ساندتهما داخل وخارج المغرب.