• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 31 مارس 2021 على الساعة 14:30

الفار ديال كيفاش.. احتفال الحدادي وغناء ماسينا ورسالة فجر ولزعر

الفار ديال كيفاش.. احتفال الحدادي وغناء ماسينا ورسالة فجر ولزعر

انتهت الجولتان الأخيرتان من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بتأهل المنتخب الوطني، متصدرا مجموعته الخامسة بـ14 نقطة، بعد لعبه ضد كل من برونودي وموريتانيا، في أجواء كانت مليئة بالأحداث الخاصة.

احتفال الحدادي
بعد جهد جهيد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للسماح للنجم منير الحدادي باللعب بقميص المنتخب الوطني، والاستفادة من اللوائح الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أظهر نجم إشبيلية حبه للقميص الوطني.
فبعد مشاركته في المباراتين أساسيا، وخوضه أغلب الدقائق الملعوبة، توج الحدادي مجهوده بهدف جميل في الدقيقة 45 ضد منتخب برونودي، واحتفل مقبلا شارة المنتخب الوطني على قصيمه أكثر من مرة، في مشهد تناقله العديد من رواد السوشل ميديا.

حسرة لزعر
غالب لاعب واتفورد الإنجليزي دموعه بعد تعذر التحاقه بالمنتخب الوطني، بسبب إجراءات كورونا المفروضة في إنجلترا والتي منعته من القدوم، ونشر الظهير مقطع فيديو يتحدث فيه بكل حسرة، موجها رسالة شكر فيه كلا من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، فوزي لقجع، وكافة المسؤولين على الثقة التي وضعوها فيه، مؤكدا استعداده للقدوم في أي وقت.

رسالة فجر
الدولي الآخر فيصل فجر الذي لم يتم استدعاؤه لأسباب فنية، وجه رسالة خاصة لباقي زملائه، مؤكدا دعمه وتشجيعه للمنتخب الوطني، وأنه سيتدرب بكثافة ليعود إلى حمل القميص الذي دفع عنه منذ 2015.
ولم يخفي لاعب سيڤاسپور حزنه لعدم مشاركته الفريق في المباراتين الأخيرتين، في حين لم يمنعه ذلك من مساندتهم.

 

 

فيصل فجر لـ”كيفاش”: حزين لأنني لن أكون حاضرا مع زملائي في موريتانيا… وسأعمل جاهدا للعودة إلى صفوف المنتخب

غناء ماسينا

لم يتوقف لاعب واتفورد الإنجليزي، آدم ماسينا، من الغناء داخل المعسكر التدريبي، وداخل القاعات الخاصة في مركب محمد السادس لكرة القدم، مبديا سعادته بتمثيل أسود الأطلس لأول مرة.
وحسب ما أكده مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، فإن آدم ماسينا كان من أكثر اللاعبين نشاطا وحيوية خارج رقعة الملعب، وتأقلم بشكل سريع مع المجموعة الوطنية.