• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 على الساعة 13:48

العنصر لـ كيفاش: “ميدي 1 تيفي” ما وجهاتش ليّ الدعوة لحضور مناظرات الأمناء العامين

العنصر لـ كيفاش: “ميدي 1 تيفي” ما وجهاتش ليّ الدعوة لحضور مناظرات الأمناء العامين

 

14441196_10154097243864405_1819422107715217336_n

علي أوحافي
غابت أحزاب “العدالة والتنمية” و”التجمع الوطني للأحرار” و”الحركة الشعبية”، أمس الخميس (29 شتنبر)، عن تسجيل حلقة البرنامج الانتخابي “مناظرات”، الذي يبث كل يوم على “ميدي 1 تيفي”.
امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، نفى علمه بتسجيل الحلقة، وقال في تصريح لموقع “كيفاش”: “ميدي 1 تيفي ما وجهاتش ليّ الدعوة لحضور مناظرات الأمناء العامين، أنا ما عندي خبار بالموضوع أصلا، وكنت اليوم الجمعة في الأمانة العامة، وما لقيتهم موجهين ليّ حتى دعوة”.
وأضاف أمين عام حزب السنبلة: “أصلا أنا مشغول مع التجمعات الخطابية في عدد من المدن المغربية”.
الحلقة كانت مخصصة للأمناء العامين للأحزاب السياسية الثمانية الممثلة في البرلمان، وفي وقت حضر كل من إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وإدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وحميد شباط الأمين العام حزب الاستقلال، ومحمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، غابت الأحزاب المشكل للأغلبية، باستثناء نبيل بنبعد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.
وغاب عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن برنامج “مناظرات” بسبب التزامه ببرنامج خطابي لحزب المصباح في مراكش، يوم أمس الخميس. كما غاب صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن البرنامج بسبب التزامه بجولة انتخابية جنوب المغرب.