• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 فبراير 2018 على الساعة 00:59

الشبيبة كاعية.. البيجيدي يحذف كلمة ابن كيران من قناته الرسمية على اليوتيوب!!

الشبيبة كاعية.. البيجيدي يحذف كلمة ابن كيران من قناته الرسمية على اليوتيوب!! Moroccan Prime Minister and Secretary General of the ruling Islamist Justice and Development Party (PJD), Abdelilah Benkirane, attends a conference during a party meeting in Sale on October 22, 2016. / AFP / FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

في خضم الرجة التي أحدثتها داخل التحالف الحكومي، أقدم حزب العدالة والتنمية على حذفُ كلمة أمينه العام السابق، عبد الإله ابن كيران، من قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي الكلمة التي هاجم فيها كلا من عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي.
وتفاجأ العديد من شباب البيجيدي، مساء أمس الأحد (11 فبراير)، بحذف كلمة “الزعيم” من قناة الحزب على يوتيوب، حيث علق أحدهم بالقول: “فضيحة… تم حذف كلمة الزعيم الأممي بنكيران بالشبيبة على الموقع الرسمي لإعلام الحزب….إلى هذه الدرجة توغلت الغلبة فيكم”. وأضاف آخر: “تم حذف كلمة الزعيم بنكيران بمؤتمر الشبيبة من على الموقع الرسمي لإعلام الحزب…. إلى هذه الدرجة وصلنا في الانبطاح؟؟؟”.
وطالب آخرون سليمان العمراني، المكلف بإعلام الحزب، بتقديم توضيح حول حذف كلمة ابن كيران أمام شبيبة الحزب، من على قناة البيجيدي على اليوتيوب.