• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 25 مايو 2023 على الساعة 15:38

الرميلي: كنطلبو السماحة من البيضاويين على الروينة دالأشغال… ولكن فاش غيشوفو النتيجة غيعذرونا (فيديو)

الرميلي: كنطلبو السماحة من البيضاويين على الروينة دالأشغال… ولكن فاش غيشوفو النتيجة غيعذرونا (فيديو)

عبرت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، عن أسفها لما تسببه الأشغال التي تشهدها العاصمة الاقتصادية من عرقلة للمرور بشكل يكاد يشل حركة السير وسط المدينة.

وخلال حلولها ضيفة أمس الأربعاء (24 ماي)، على برنامج “حديث مع الصحافة” الذي تبثه القناة الثانية، قالت الرميلي: “كنطلبو السماحة من البيضاويين بسبب الأشغال… عارفين الثقل ديالها كبير ولكن فاش يلقاو مدينتهم في أحسن وجه غادي يعذرونا”.
واعتبرت عمدة العاصمة الاقتصادية، أنه “عادي أن الدار البيضاء تكون ورش مفتوح… كازا مدينة حية كتكبر نهار على نهار والساكنة ديالها كتزاد نهار على نهار وبالتالي ما يمكنش نحبسو الأوراش”.

واستدلت العمدة بجسر محمد الخامس، مبرزة أنه من الأوراش التي احترمت المهلة المحددة لإنجازها، وساهمت في التخفيف من زحمة السير وسط المدينة.
وتابعت الرميلي، في السياق ذاته، قائلة: “الجسر خدى وقت فالإنجاز ديالو والمروو ولاّ شبه مستحيل ولكن الحمد الله فاش سالا في المواعيد المحددة ديالو الناس فرحو بيه وقلصنا مدة التنقل بعد ما كنا في 20 دقيقة ولينا في جوج دقايق.

وشددت العمدة التجمعية، بالقول “الأشغال مهمة ومهيكلة وخاصنا نصبرو… الأشغال غادا على أحسن وجه”، مؤكدة أن الأشغال “ما غيكون فيها إلا خير على مدينة الدار البيضاء”.