• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 16 يناير 2024 على الساعة 10:00

الرمضاني: آلة جزائرية تشتغل في صناعة رأي معاد للمغرب (فيديو)

الرمضاني: آلة جزائرية تشتغل في صناعة رأي معاد للمغرب (فيديو)

نبه الإعلامي رضوان الرمضاني، إلى تطور عقيدة العداء الجزائرية ضد كل ما هو مغربي، مشددا على أن آله جزائرية تشتغل وتستثمر في صناعة رأي معادي للمغرب.
وفي حديثه ضمن برنامج “غرفة الڤار” على إذاعة “ميد راديو”، مساء أمس الاثنين (15 يناير)، شدد الرمضاني على أن “هذه الآلة كيبان الأثر ديالها فالإعلام الجزائري لكن الخطورة هي هاد الخط التحريري الجزائري يتسلل إلى المغرب بقنوات مختلفة”.
وشدد صاحب “بدون لغة خشب”، على أنه “اللي عندو خطو السياسي الاديولوجي واضح كنحتارموه لكن اللي طالب معاشو في الأفكار ما يمكنش نحتارموه”.
وأكد الرمضاني، في السياق ذاته، قائلا: “الحذر ثم الحذر ما يمكنش نوصلو لهاد المستوى من المبالغة فالتسامي باش نكونو موضوعيين… فقضايا بلادي ما عمرني نكون موضوعي”.

واعتبر الإعلامي، أن “التطبيع الخطير مع الأفكار أنني أسفه درجة الخطر الذي تشكله الجزائر ضد المغرب اللي عطاتك جميع الادلة أنها تشكل أول خطر… محتاضنة ميليشيا عسكرية كتحاربك فالوحدة الترابية وكتحاربك فالمحافل الدولية، تعيق جميع المصالح ديالك وتحرض عليك العالم وحتى فالكرة كتهاجمك”.

وتابع الرمضاني، مشددا: “ما يمكنش بمنطق المحنة ديال الجورة غادي نسامح في حقي ما مسبوش ما نديروش الفتنة ولكن ما نخليش الأبواق الجزائرية كظل تنبح ضد الرموز ديال البلاد ونبقا نتفرج”.