• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 13 أكتوبر 2023 على الساعة 13:00

الدولي السابق الحداوي لـ”كيفاش”: الأسود مرشحين للفوز بالكان ومجموعتهم فالمتناول

الدولي السابق الحداوي لـ”كيفاش”: الأسود مرشحين للفوز بالكان ومجموعتهم فالمتناول

منح أداء أسود الأطلس الذي أبهر العالم خلال مونديال قطر جرعة قوية لجميع مكونات النخبة الوطنية لتقديم مستوى يليق بالسمعة التي اكتسبتها كرة القدم الوطنية على الصعيدين القاري و العالمي.

ويرى عدد من المتتبعين للشان الكروي في المملكة أن حظوظ النخبة الوطنية وافرة للعبور إلى الدور الموالي من الكان الإفريقي المقبل، في صدارة المجموعة السادسة التي تضم منتخبات الكونغو الديمقراطية، زامبيا وتنزانيا.

وفي اتصال هاتفي بموقع “كيفاش”، قال اللاعب الدولي السابق مصطفى الحداوي، إن قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، التي ستحتضنها الكوت ديفوار مطلع العام المقبل، وضعت المنتخب المغربي في مجموعة في المتناول.

واعتبر الحداوي، أن مجموعة المنتخب المغربي ليست بالسهلة كما يبدو، لكنها تبقى في متناول النخبة الوطنية وبالإمكان انتزاع صدارتها، مضيفا أن جميع فرق المجموعة وحتى باقي الفرق المشاركة في الكان ستقوم بإعداد خاص لمواجهة المنتخب المغربي، نظرا للسمعة التي اكتسبها كمنتخب عالمي.

وأكد أن المنتخب المغربي المدجج بنجوم يمارسون في أكبر الأندية العالمية، تحت إشراف مدرب كفئ أبان عن حنكة كبيرة، قادر على تجاوز الدور الأول بسهولة، والذهاب بعيدا في منافسات الكأس القارية، ولم لا الفوز بها وتتويج المسار الاستثنائي الذي بصم عليه هذا الجيل من اللاعبين في مونديال قطر.