• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

الحداوي لـ كيفاش: رونالدينهو سيحضر تكريم حجي والربيعي أيضاً

الحداوي لـ كيفاش: رونالدينهو سيحضر تكريم حجي والربيعي أيضاً

2692
عصام أيت علي
قال مصطفى الحداوي، مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية ورئيس الجمعية المغربية للاعبي كرة القدم، إن مباراة تكريم مصطفى حجي ستعرف حضور نجوم عالميين، أبرزهم الدولي البرازيلي السابق رونالدينهو.
وأكد الحداوي، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن مباراة تكريم مصطفى حجي سيحضرها روبرتو كارلوس، اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني، وجالمينها، الذي لعب مع حجي في ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، إضافة إلى ديكو، والفرنسي بيريز وماكيليلي.
وعن المنتخب الوطني للدوليين السابقين، قال الحداوي،”حجي استدعى جل اللاعبين الذين لعبوا معه في المنتخب الوطني، خصوصا جيل 98، الذي شارك في نهائيات كأس العالم في فرنسا”.
وأوضح أن الدولي المغربي مصطفى حجي يستحق أن يتم تكريمه، لأنه قدم الإضافة إلى الفريق الوطني، وكان من بين اللاعبين الذين ساهموا في تأهل المنتخب إلى مونديال 1998.
وأكد الحداوي أن مباراة تكريم مصطفى حجي ستعرف حضور البطل المغربي في الملاكمة محمد الربيعي، المتوج بالميدالية الذهبية في صنف 69 كيلوغراما،
وأشار الإطار الوطني إلى أن حجي اتصل بالربيعي من أن حضور هذه المباراة، بحكم الإنجاز الذي حققه في بطولة العالم للملاكمة التي نظمت في قطر.

السمات ذات صلة