• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 ديسمبر 2023 على الساعة 19:00

الجديدة.. الجونضارم يفك لغز جثة متفحمة لفتاة عثر عليها في الأوطوروت

الجديدة.. الجونضارم يفك لغز جثة متفحمة لفتاة عثر عليها في الأوطوروت

أوقفت فرقة متنوعة من رجال الدرك الملكي، ليلة أمس الثلاثاء (19 دجنبر)، شخصا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل وتنكيل بالجثة وإحراقها ورميها بأرض خلاء بمحاذاة الطريق السيار الرابط بين الجديدة والدار البيضاء.

وحسب مصادر محلية، فإن الفرقة المكونة من عناصر الفرقة الوطنية والفصيلة القضائية والمركز القضائي والدراجيين لدى القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، حلت ليلة أمس بدوار الغضبان التابع لجماعة مولاي عبد الله أمغار من أجل إيقاف المشتبه به الذي يعرف بممارسته للشعوذة.

وأضافت المصادر أن المعني بالأمر الذي يبلغ من العمر 59 سنة، جاءت عملية إيقافه بعد تتبع لخيوط الجريمة انطلاقا من الاطلاع على تسجيلات مضامين كاميرا المراقبة من المكان مسرح العثور على الجثة المتفحمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الجمعة الماضي، حين تم العثور على جثة فتاة متفحمة بالكامل بمدخل مدينة الجديدة عبر الطريق السيار، على مستوى دوار النواصرة التابع لجماعة الحوزية، وهو الحادث الذي استنفر مختلف السلطات المحلية والأمنية التي أشرفت على نقل الجثة إلى قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس من أجل إجراء عملية التشريح للتعرف على هوية الضحية التي اختفت ملامحها بالكامل إثر عملية الحرق.

هذا ولازالت التحقيقات جارية مع المشتبه فيه لمعرفة أسباب هذه الجريمة وما إذا كانت لها ارتباطات بالشعوذة أم لها دوافع أخرى، خاصة وأن الفتاة تنحدر من مدينة الدار البيضاء، وكانت تزوره في مقره خلال الفترة الماضية.