• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 24 فبراير 2016 على الساعة 12:29

البيجيدي: ابن كيران لم يلتق العماري

البيجيدي: ابن كيران لم يلتق العماري

image-282-480x250

كيفاش

نفى حزب العدالة والتنمية أن يكون أمينه العام، رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، التقى بإلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.
وكانت جريدة “الصباح” نشرت، على صدر الصفحة الأولى لعددها الصادر اليوم الأربعاء (24 فبراير)، مقالا تحت عنوان “لقاء سري بين بنكيران والعماري”، قالت فيه إن لقاء، وصف بالسري، جمع في الرباط عبد الإله ابن كيران وإلياس العماري، وأن هذا الاجتماع تم بمبادرة من ابن كيران. وأضافت الجريدة أن هذا الأخير طلب من العماري المشاركة في حكومة ما بعد سابع أكتوبر المقبل.
وجاء في بلاغ للحزب: “وإذ يؤكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أنه لم يجمعه بإلياس العماري، أخيرا، إلا نشاطان، أولهما نظمه أحد المواقع الإلكترونية احتفالا بعيد الحب والثاني هو الاجتماع الذي انعقد في مقر رئاسة الحكومة يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري، والذي جمع الأمناء العامين للأحزاب السياسية التي تملك فرقا برلمانية في مجلس النواب، فإنه ينفي نفيا قاطعا ومطلقا كل ما ورد في المقال ويعتبره محض افتراء وكذب وبهتان كما يندد بقوة بهذا الأسلوب البئيس والمنحط الذي أصبح نهجا ثابتا لهذه الجريدة منذ مدة ضد الحزب لحسابات لا تخفى”.