• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 10 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

البطولة العربية للكرة الطائرة فتيان.. المغرب ينهزم أمام العراق

البطولة العربية للكرة الطائرة فتيان.. المغرب ينهزم أمام العراق

volleyball001
و.م.ع
مني المنتخب الوطني المغربي بأول هزيمة في الدورة الثالثة عشرة للبطولة العربية للكرة الطائرة لمنتخبات الفتيان، التي تحتضنها مدينة سلا في الفترة ما بين 6 و 15 غشت الجاري، بعد تعثره أمام نظيره العراقي بنتيجة 1ـ3 ( 26ـ24 و21ـ25 و28ـ25 و12ـ25) في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء يوم أمس الأحد (9 غشت)، في قاعة فتح الله البوعزاوي، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.
وكان المنتخب المغربي، الذي ضمن أمس تأهله إلى دور ربع النهاية، فاز في المباريات الثلاثة الأولى على المنتخبات، الإمارات وعمان والبحرين.
في المقابل حقق المنتخب العراقي ثاني انتصار له في البطولة بعد الأول على منتخب الإمارات 3ـ0، قبل أن ينهزم أمام منتخبي الجزائر والبحرين.
وسيخوض المنتخب المغربي خامس مبارياته ضد المنتخب الجزائري، اليوم الاثنين (10 غشت)، برسم الجولة الخامسة والأخيرة.
وستتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى دور ربع نهاية هذه البطولة، إذ سيلتقي متصدر المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثالث المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، فيما سيلعب على مباراة الترتيب من أجل المركز التاسع، خامس المجموعة الثانية مع سادس المجموعة الأولى.
وتدخل هذه البطولة، التي يشارك فيها المنتخب الوطني المغربي للفتيان لأول مرة، في إطار استعدادات أشبال المدرب إبراهيم بوشدوق لبطولة إفريقيا للشبان 2016.

السمات ذات صلة