• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 13 يناير 2023 على الساعة 21:30

البدراوي عن واصفي حملة “الرجا معانا” بـ”الصينية”: هادي هضرة ديال المشوشين… وهاد المبادرة الجمهور اللي بغاها (فيديو)

البدراوي عن واصفي حملة “الرجا معانا” بـ”الصينية”: هادي هضرة ديال المشوشين… وهاد المبادرة الجمهور اللي بغاها (فيديو)

رد رئيس فريق الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، على واصفي حملةالرجا معانا، التي أطلقها النادي لجمع التبرعات لمساعدته علىتخطي الأزمة المالية، بـالصينية الالكترونية“.

وقال البدراوي خلال حلوله ضيفا على برنامجبدون لغة خشب، الذي يذاع عبر أثير إذاعةميد راديو، إنهادي هضرة ديالالمشوشينالمبادرة جات من عند الجمهور وفاللول أنا ما كنتش باغيها ومن بعد قبلت، حيت هي را أروع حاجة يمكن يديرها الجمهور باشيعبر على المساندة ديالو للفريق“.

وأضافشفتو جمهور الرجاء قداش، يعني يلا درتي شي انتداب خاص يكون قد هداك الجمهور، والرجاء عندها أزمة حادة، والفرق الليبين الرجاء والأندية الأخرى هي الشفافية اللي كنسيرو بها اليوم، كندخلو ربعة دريال كنقولو را عندنا ربعة دريال، وقعنا مع شي مستشهركنقولوها، إلخ“.

وتابعالصينية الاكترونية هذا ما هو الا تبخيس للمبادرة ديال الرجا كونيكط، وهاد المبادرة درناها باش الجمهور يعاون الفريق ديالو، وهادياول مرة يلا شي واحد عاون الفريق ديالو بشي ريال غادي يبان“.

وفي إجابته عن سؤال الإعلامي رضوان الرمضاني، حولواش ما كانش حل أخر من غير الاستجابة لطلب الجمهور ودير المبادرة؟، قالالرئيس الرجاويكانو حلول أخرى، وأولها عزيز البدراوي، جيت وعاونت ولكن داك الشي را كثير“.

وشدد على أنهحنا ما قلناش عاون الفريق، حنا درنا هاد المبادرة ولكن را كتاخذ كارط سميتهارجا كونيكطاللي كتخول ليك امتيازات أخرى“.

إقرأ أيضا: شحال ديال الفلوس خرّج من جيبو من نهار جا للرجا؟.. البدراوي يجيب “بدون لغة خشب” (فيديو)