• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 على الساعة 19:00

البحر في فاس.. شباط يتعهد بتشييد شاطئ اصطناعي في حال فاز بالعمودية

البحر في فاس.. شباط يتعهد بتشييد شاطئ اصطناعي في حال فاز بالعمودية

جدد حميد شباط، الاستقلالي السابق والمرشح عن لائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية في فاس، تعهده لساكنة المدينة، بتشييد أول شاطئ اصطناعي بالمنطقة.

وأوضح شباط، يوم أمس الاثنين (06 شتنبر)، في فيديو بثه على صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “فكرة تشييد شاطئ اصطناعي في المدينة ما تزال قائمة لديه، لاعتبار أن المشروع سيخلق متنفسا غير مسبوق للساكنة”.

وأشار إلى أنه “بمجرد ما غادر عمودية فاس في 2015، حتى تم إزالة ملصقات المشروع من الشوارع، وتوقيفه”، متابعا: “البلدية ما عندها ما غادي تخسر حتا درهم في هاد المشروع، المقاولة هي اللي غادي دير الدراسات والمقاولة هي اللي غادي تشيد المشروع”.

وأبرز وكيل لائحة “الزيتونة”، في السياق ذاته، أن “المشروع سيضم بحيرة مساحتها 10 هكتارات، ورمال وأمواج، ومحلات تجاربة ومقاهي ومطاعم، إضافة إلى كيلومتر ونصف عبارة عن مسار خاص للرياضة”.

ويذكر أن شباط، كان قد أعلن انفصاله عن “الميزان”، مطلع الشهر الماضي، في بث مباشر على صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متهما نزار بركة الأمين العام الحالي، بـ”بيع الحزب نظير الحصول على منصب وزاري في الحكومة المقبلة”.