• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2016 على الساعة 20:15

الاستمتاع/ العمل/ لحباب/ الصحة/ الهمزة/ الدار.. عروض أورانج المغرب

الاستمتاع/ العمل/ لحباب/ الصحة/ الهمزة/ الدار.. عروض أورانج المغرب

الاستمتاع/ العمل/ لحباب/ الصحة/ الهمزة/ الدار.. عروض أورانج المغرب

محمد محلا
انطلقت، اليوم الخميس (8 دجنبر)، رسميا في المغرب العلامة التجارية “أورانج”، لتعوض بذلك شركة “ميديتيل”، التي أطلقت في المغرب سنة 1999.
وبالمناسبة، قال المدير العام لشركة أورانج في المغرب، إييف غوتييه، إنه يتمنى أن تصير أورانج أول شركة في المغرب، مضيفا: “أورانج توجد في 29 بلادا عبر العالم، وبعد مصر والأردن وتونس جاء الدول لدخول الشركة للمغرب، ومن الأهمية لنا اليوم أن ننظم إلى مجموعة قوية”.
أما عن العروض الجديدة التي ستطلقها الشركة فقال المدير العام: “لن نطلق عروضنا بأكملها في يوم واحد، لكن برمجناها على عدة شهور، أما عن هديتنا للمشتركين فهي ساعة من المكالمات مجانية للمشتركين الجدد و5 جيغا من الأنترنت لزبناء المغرب”.
في المقابل، قال ستيفان ريشارد، المدير العام لمجموعة أورانج، إن من بين الأهداف التي تريد الشركة تحقيقها في المغرب توفير خدمة اتصالات من الطراز العالمي. وقال إن “أورانج من بين الـ10 شركات اتصالات المهمة في العالم، ومن بين 50 علامة تجارية الأكثر شهرة عبر العالم.. نريد اليوم أن نكون أورانج المغرب”.
ومن بين العروض التي كشف عنها ستيفان ريشارد، والتي من المنتظر أن تطلقها الشركة، مكالمات إلى فرنسا وإسبانيا بأثمنة مناسبة، بالنظر إلى وجود عدد كبير من المهاجرين المغاربة في هذين البلدين، وهي الخدمة التي ستطلق بعد شهرين، مشيرا إلى أنه تم تطوير تقنية 4g في الدار البيضاء، في انتظار باقي المدن.
أما بالنسبة إلى الهاتف الثابت فقال المتحدث: “نحاول دخول سوق الهاتف الثابت لكن الأمر صعب جدا هنا في المغرب نظرا لعدة ظروف”.
ومن بين الخدمات التي ستقدمها الشركة أيضا خدمة تعبئة رقم الهاتف عن طريق تطبيق “orange et moi” بطريقة مبتكرة دون عناء إدخال 16 رقم كما هي العادة.
وأوضح القائمون على الشركة، الذين رفضوا إعطاء تكلفة تغيير شركة ميديتيل إلى أورانج، أنه تم تكوين 500 موظف مغربي في الشركة الأم في فرنسا لنقل روح أورانج إلى المغرب.
يذكر أن أورانج المغرب اعتمدت في الترويج لعلامتها على 6 كلمات وهي الاستمتاع والعمل ولحباب والصحة والهمزة والدار.