• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الجمعة 31 يوليو 2015 على الساعة 00:00

الأولمبياد الخاص.. الفريق الوطني يحرز 16 ميدالية

الأولمبياد الخاص.. الفريق الوطني يحرز 16 ميدالية

olmpiyad lkhas
كيفاش
أحرز منتخب الأولمبياد الخاص المغربي 16 ميدالية من بينها 3 ذهبيات و11 فضية و برونزيتين في أعقاب منافسات اليوم الخامس من نهائيات الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص، التي تستضيفها لوس أنجلوس في الفتر ما بين 25 يوليوز الجاري و2 غشت المقبل.
ونال منتخب الأولمبياد الخاص المغربي، الذي يتكون من 23 رياضيا و13 رياضية، الميداليات الذهبية بواسطة كل من صفاء الهادي في مسابقة الدراجات (500م) ورشيد الرحيلي (كرة الريشة) وعبد الهادي رشاك (كرة الطاولة).
ونال الميداليات الفضية كل من لمياء بنغضيفة (سباق الدراجات 1000م) وأنس بنعمر (سباق الدراجات 5000) وسفيان بوعياد (كرة الريشة) وحمزة بولحيى (الفروسية) وأميمة بوزرواطة (سباحة حرة 50 م) ونوفل العامري (البوتشي)، وسمية المنوغي (كرة الطاولة) وزكريا إميراش (ألعاب القوى 200م) وجواد الرديغي (الفروسية) وهشام لمنوني (الفروسية) ومحمد سيارة (سباق الدراجات 500 م).
أما الميداليات البرونزية فكانت من نصيب أنس بنمعمر في سباق الدراجات على مسافة 10 آلاف متر وابراهيم المسادي في مسابقة الفروسية (القفز على الحواجز).
ويشارك الفريق المغربي في عشر مسابقات رياضية هي، ألعاب القوى وكرة الريشة والبوتشي وسباق الدراجات والفروسية والغولف، ورفع الأثقال، والسباحة، والتنس، وكرة الطاولة.
يشار إلى أن الشاب المغربي، محمد حمزة الوقودي، يشارك في القمة العالمية للشباب التي تعقد على هامش الألعاب العالمية من 23 إلى 29 يوليوز الحالي.

السمات ذات صلة