• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 05 أغسطس 2023 على الساعة 20:30

استعدادا لمقابلة فرنسا.. اللبؤات طالع ليهم المورال وبغاو يمشيو بعيد (فيديو)

استعدادا لمقابلة فرنسا.. اللبؤات طالع ليهم المورال وبغاو يمشيو بعيد (فيديو)

المعنويات ديال المنتخب الوطني المغربي النسوي طالعة مزيان. كيفاش؟

عبرت لاعبات المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم عن رغبتهن في تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي سيجمعهن، الثلاثاء المقبل (8 يوليوز)، بالمنتخب الفرنسي، برسم ثمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية بأستراليا.

وشدد فاطمة تكناوت، لاعبة المنتخب المغربية، على أن اللبؤات مستعدات لإدخال الفرحة في قلوب الجماهير المغربية، خصوصا بعد المقابلة التي جمعتهم بالمنتخب الكولمبي، وقالت اللاعبة: “استعدادات غاده مزيانه، وإن شاء الله نهار الثلاثاء ضد المنتخب فرنسا كنتمناو نتوفقو فيه ونفرحو الشعبي المغربي”.

في السياق نفسه، قالت إيناس أرويسا، لاعبة فريق كان الفرنسي، “نسينا الماتش اللي فات، وحنا دابا مركزات على الماتش المقبل، وكنتمناو نمشيو لأبعد نقطة ممكنة، وكنشكرو الجماهير اللي مساندانا”.

بيدروس ناوي يربح

وأعرب مدرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، رينالد بيدروس، في تصريح سابق، عن أمله في أن يكون فوز المنتخب المغربي على كولومبيا بـ (1-0)، الخميس الماضي (3 غشت)، في بيرث (أستراليا)، والذي أهله إلى ثمن نهائي كأس العالم “بداية مغامرة جميلة”.
وقال في ندوة صحفية عقب هذه المباراة إن “المنتخب المغربي أدهشني بشكل كبير، حيث أن اللاعبات أدركن أن بإمكانهن منافسة كبار المنتخبات”، متمنيا أن يكون هذا الفوز “بداية مغامرة جميلة”.
وأضاف بيدروس مبتهجا “نحن أول بلد عربي يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات وهذا أمر استثنائي للغاية”.

وبلغ المنتخب المغربي ثمن نهائي كأس العالم للسيدات، عقب فوزه على نظيره الكولومبي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة.