• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 28 ديسمبر 2023 على الساعة 11:23

استدعاء الشيبي وعودة بوفال واثين فقط من البطولة.. الركراكي يعلن عن اللائحة النهائية لـ”كان” الكوت ديفوار

استدعاء الشيبي وعودة بوفال واثين فقط من البطولة.. الركراكي يعلن عن اللائحة النهائية لـ”كان” الكوت ديفوار

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس (28 دجنبر)، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين تمت المناداة عليهم للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المرتقب إثامتها في الكوت ديفوار في الفترة الممتدة بين 13 يناير و11 فبراير.

وعرفت لائحة الركراكي، التي أعلن عليها خلال ندوة صحافية يعقدها في هذه الأثناء بمركز محمد السادس بالمعمورة، عودة سفيان بوفال، بعد التعافي من الإصابة التي كان قد تعرض إليها مع فريقه، واستدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري وشادي رياض لاعب ريال بيتيس.

وبخصوص لاعبو البطولة الوطنية الاحترافية، استدعى الركراكي لاعبين اثنين فقط، إذ يتعلق الأمر بلاعب فريق الوداد الرياضي يحيى عطية الله، وحارس مرمى الجيش الملكي، المهدي بنعبيد.

فيما يلي اللائحة المستدعاة:

منير المحمدي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، غانم سايس، نايف أكرد، يونس عبد الحميد، شادي رياض، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، أسامة عزوزي، سفيان أمرابط، سليم أملاح، أمير ريتشاردسون، حكيم زياش، اسماعيل الصيباري، أمين عدلي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، طارق التيسودالي، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال.